أتلتيكو مدريد يتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا !

تمكن النادي الاسباني أتلتيكو مدريد من سرقة بطاقة العبور الى نهائي دوري أبطال أوروبا من مضيفه الألماني بايرن ميونخ وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الثلاثاء ضمن إياب نصف نهائي دوري الابطال والتي انتهت بفوز الألمان بهدفين مقابل هدف واحد للروخي بلانكوس.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين خلال الاسبوع الماضي بهدف لصالح أتلتيكو مدريد مقابل لا شئ للبايرن لتصبح نتيجة المبارتين هدفين لكل فريق الا أن قانون هدف خارج الأرض مكن أتلتيكو مدريد من العبور على حساب البايرن.

ومنذ الدقيقة الأولى من اللقاء فرض بايرن ميونخ ضغط قوي على دفاعات أتلتيكو مدريد الصلبة وتمكن لاعب خط الوسط الاسباني تشابي ألونسو من افتتاح باب التسجيل عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 31 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف مقابل لاشئ للضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من حسم اللقاء لصالح فريقه وذلك بعد تسجيله لهدف رائع في مرمى نوير ليصبح الألمان مطالبون بتسجيل ثلاث أهداف من أجل التأهل وهو الأمر الذي لم يحصل.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفا رائعا في مرمى اوبلاك عن طريق راسية مميزة في الدقيقة 74 وهو الهدف الذي أحيا مجددا آمال الفريق البافاري في التأهل لكنه لسوء الحظ لم يسجل الهدف الثالث الذي كان  سيضمن ذلك.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.