أحدث صيحات حقائب اليد 2015 من Louis Vuitton

تعرفي على أحدث صيحات حقائب اليد و التي كشفت عنها علامة Louis Vuitton ضمن أسبوع باريس للموضة، في مركز Fondation Louis Vuitton ، تبدو التشكيلة فاخرة وأنيقة بأشكال هندسية متنوعة والوان جداية وجميلة كما تعودنا دائما من الدار الفرنسية العريقة المشهورة بمنتجاتها الجلدية الفاخرة.

قسمت التشكيلة الجديدة لحقائب Louis Vuitton الغنية عن التعريف الى 4 أنواع وهي كالتالي:

  • الحقائب الصندوقية: تميزت بشكلها الصندوقي مطبوع عليها شعار الدار المتمثل في طبعة المونوغرام، أو وتتفور بألوان ترابية دافئة جميلة، مثل البني أو الذهبي مع الفضي أو البيج من درجة ألوان الباستيل.
  • حقائب الفرو : تميزت بأشكالها الراقية و الجميلة و التي تتناسب مع الملابس الشتوية الدافئة.وتتوفر هذه الحقائب بأحجام مختلفة بين الحجم المتوسط والصغير و تحمل باليد.
  • حقائب اليد المستطيلة:تبدو أنيقة جدا، ومناسبة للمناسبات المسائية،حيث تتوفر بألوان جميلة وجذابة مثل النيلي و الزهري الفاهي والبرتقالي و الأسود و البني، كما أني تأتي مزينة بحبات الكريستال الملونة او اكسسوارات معدنية لامعة بأشكال هندسية متنوعة.
  • الحقائب الملونة: تتميز هذه الحقائب بحجمها المتوسطة وتاتي مزينة بالطبعات Badges و طبع عليها حرفي LV بلون معدني أنيق. تتميز هذه الحقائب بكونها عملية و عصرية و أنيقة في الآن ذاته، و تتميز بألوانها المميزة و التي ستضفي رونقا وجمالا خاصا على اطلالتك.
  • حقائب الجلد اللامع: تبدو هذه المجموعة الأحدث و الأكثر عصرية من حقائب Louis Vuitton، وتتميز بكونها مصنوعة من الجلد اللامع و تتوفر باشكال هندسية مختلفة كما تمتلك قبضة متوسطة الطول تتيح لك حملها إما بواسطة اليد أو على الساعد أو على الكتف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.