Juventus’ Alvaro Morata reacts during their Italian Serie A soccer match against Chievo Verona at Juventus Stadium in Turin January 25, 2015. REUTERS/Giorgio Perottino (ITALY – Tags: SPORT SOCCER)

أرسنال يرغب في التعاقد مع موراتا خلال الصيف !

تداولت بعض الصحف البريطانية اليوم العديد من التقارير التي تشير الى أن المدرب الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الانجليزي يرغب في ضم المهاجم الاسباني المتألق ألفارو موراتا لاعب نادي يوفنتوس الى صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن المدرب الفرنسي آرسين فينجر يستعد للدخول في مفاوضات مع مسؤولين في نادي يوفنتوس الايطالي من أجل إقناعهم بالتخلي عن موراتا للجانرز بالرغم من أن الاشاعات تشير الى أن نادي ريال مدريد الاسباني يرغب في استعادة لاعبه السابق.

ويملك ريال مدريد عقدا في بند موراتا يمكنه من استعادته من صفوف يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة وتشير بعض الاشاعات الى أن ريال مدريد يفكر في بيعه لأندية أخرى في صفقة أكبر من أجل تحصيل الأموال الكافية للتعاقد مع نجوم كبار.

وأشارت الصحيفة كذلك في تقريرها الى أن آرسين فينجر معجب بقدرات موراتا الهجومية كما أنه حاول التعاقد معه عندما كان لاعبا في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني لكن لسوء الحظ إدارة يوفنتوس قدمت عرضا أكبر للملكي وتمكنت من خطفه.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.