أفضل الأجهزة التي طرحتها أمازون خلال عام كورونا


رغم المشاكل المالية والاقتصادية التي تخبطت فيها شركات العالم من جراء تفشي جائحة كورونا، إلا أن شركة أمازون لم تستسلم لهذا الواقع المر، بل تحدت كل الصعاب وبقيت صامدة من أجل تعزيز مركزها ضمن شركات الإلكترونيات المصنعة للأجهزة المنزلية الذكية.
في هذا المقال سنعرض عليكم مجموعة متميزة، من أفضل الأجهزة التي طرحتها ماركة أمازون للإلكترونيات خلال سنة 2020 :
 
جهاز Amazon Echo :حسب موقع “سي نت” المختص في أخبار التقنيات، فإن هذا الجهاز، كان الأفضل من بين أجهزة أليكسا التي طرحت في 2020، توفر للبيع بتكلفة 100 دولار.

  1. جهاز Luna Controller :هو ذراع للتحكم، مخصص لألعاب فيديو جيم من تطوير أمازون، يمكن استخدامه عبر خاصية بلوتوث، لأجهزة الحاسوب المنزلي والحاسوب المحمول، وأجهزة تليفزيون Fire TV وأجهزة “Mac”
  2. نسخة حديثة من جهاز Echo Dot: طرحته أمازون أيضا هذا العام والذي توفر للبيع بتكلفة 50 دولارا.
  3. من جهاز المتحدث الذكي Echo Dot، وفرت أمازون نسخة مجهزة للأطفال، بتصميم خاص على شكل حيوان دب الباندا، بنفس القدرات وبتكلفة 60 دولار.
  4. موديل أكثر تطورا من جهاز Echo Dot المتحدث الذكي، بخاصية إظهار الساعة الرقمية من الأمام، بتكلفة إضافية تزيد 10 دولارات على تكلفة الموديل التقليدي من هذا الجهاز، تصل لـ 60 دولارا.
  5. جهاز Echo Show 10 من أجهزة الشاشات الذكية، يحتوي على أجهزة استشعار لتتبع الحركة، توفر هذا الجهاز بتكلفة 250 دولار.
  6. جهاز بث الإنترنت اللاسلكي: WI FI اسمه Eero 6 وهو جيل جديد من هذا النوع من الأجهزة طرحته أمازون، للبيع بالأسواق بتكلفة 129 دولار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.