أفضل 10 أفلام ومسلسلات يمكنك مشاهدتها في ديسمبر 2021


يشهد شهر ديسمبر هذا العام انطلاقة مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج المشوقة، مما يعني أنك تستطيع أن تدلل نفسك في موسم العطلات هذا، كل ما عليك فعله هو ارتداء بجامتك المفضلة وتحضير علبة ضخمة من الفشار لأنك ستودع عام 2021 متسمرًا أمام شاشتك بعد هذه الاقتراحات المميزة:

1- فيلم “Silent Night” 


فيلم الدراما والجريمة والكوميديا السوداء (الليلة الهادئة) الذي يتحدث عن دعوة الزوجين نيل وسيمون لأقربائهم إلى عشاء عيد الميلاد العائلي في الريف الانجليزي الساحر، لكن سرعان ما تظهر الحقيقة المظلمة خلف تلك الليلة الهادئة، من المتوقع طرح الفيلم في 3 ديسمبر، ويضم طاقم العمل كل من “كيرا نايتلي”، و”ليلي روز ديب”، و”ماثيو غود”، “رومان ديفز”، “لوسي باتش” ومن اخراج “كميل جريفن”.

2- مسلسل لا كاسا دي بابيل “Money Heist”


من منا لا يترقب الجزء الخامس من السلسلة الإسبانية الأكثر إثارة على الإطلاق والمعروفة باسم “لاكاسا دي بابل”، والحاصلة على تقييم 92% على موقع Rotten Tomatoes. في عملية السطو الأخيرة علقت العصابة ضمن البنك الاسباني مع كميات كبيرة من الذهب فكيف سيتمكن الجميع من الهروب من الشرطة التي تحاصرهم من كل مكان، وما الذي يخطط له “البروفيسور” هذه المرة؟
من ضمن طاقم العمل “ألفارو مورتي”، “أورسولا كوربيرو”، “بيدرو ألونسو”، “ميغيل هيران”، “إنريكي أرسى تزيار إيتونيو”.

3- مسلسل “Sex and the City: And Just Like That”


مسلسل دراما وكوميديا ورومانسية، وهو جزء جديد من مسلسل “سيكس أند ذي سيتي” يجتمع الأصدقاء القدامى “كاري برادشو” و”ميراندا هوبز” و”شارلوت يورك” من جديد وهم في الخمسينات من عمرهم وينتقلون إلى واقع أكثر تعقيدًا، فما التحديات والصعوبات التي يواجهها الأصدقاء، العمل من بطولة “سارة جيسيكا باركر”، و”كريستين ديفيس”، و”سينثيا نيكسون”، و”نيكول آري باركر”، و”ساريتا تشودري”، و”كارين بيتمان”، و”سارة راميريز”، و”إسحاق كول باول”.

4- فيلم “West Side Story


هذا الفيلم لعشاق الموسيقى الكلاسيكية والمسرح، يتحدث الفيلم عن مراهقين من خلفيات مختلفة يقعان في الحب في شوارع نيويورك في خمسينات القرن الماضي ومقتبس من مسرحية برودواي الموسيقية لعام 1957 من المتوقع طرحه في 10 ديسمبر، الفيلم من بطولة “آنسيل إلجورت”، و”راشيل زيجلر”، “مادي زيجلر”، “أريانا ديبوس”.

5- فيلم “Spider-Man: No Way Home


فيلم البطل الخارق الأمريكي من إنتاج شركة مارفل، سيتم طرحه في 15 ديسمبر 2021، تدور أحداث الفيلم بعد معرفة الجميع بهوية الرجل العنكبوت فيضطر “بيتر باركر” أن يطلب المساعدة من الدكتور “سترينج” لاستعادة هويته السرية، فما الذي سيحصل عندما لا تسير الأمور وفقًا للخطة؟
الفيلم من بطولة “توم هولاند”، “انجيلو بروكس”، “زيندايا”، “ألفريد مولينا” و”ماريسا تومي” وإخراج “جون واتس”.

6- مسلسل “Emily in Paris


بعد تعيين “إميلي كوبر” مديرة تنفيذية للتسويق في شركة فرنسية للتسويق الفاخر، يعود إلينا مسلسل “إيميلي في باريس” المقرر طرحه في 22 ديسمبر، ليقدم لنا الكثير من الحب والمغامرات التي تخوضها “كوبر”، فما التحديات والمنافسات الجديدة التي تواجهها هذا الموسم؟
المسلسل من بطولة: “ليلي كولينز”، “لوكاس برافو”، “كميل رزات”، “آشلي بارك”. 

7- فيلم “The King’s Man


فيلم الأكشن والمغامرة الكوميدي من إخراج “ماثيو فون”، يتحدث هذا الجزء من سلسلة أفلام “رجل الملك” عن أصول المنظمة البريطانية ومهمة منع بعض أكبر العقول الإجرامية في العالم من تدمير البشرية. الفيلم يضم “رالف فينيس” و”جيما آرتيرتون” و”ماثيو جود” و”هاريس ديكنسون” و”ريس ايفانز” و”دجيمون هونسو”. 

8- فيلم “Don’t Look Up


يجمع الفيلم كل من “ليوناردو ديكابريو” و”جينيفر لورانس” و”ميريل ستريب” و”كيت بلانشيت” الذين يحاولون إنقاذ كوكب الأرض من المذنب الذي يهدد بالقضاء على البشرية جمعاء، الفيلم مقرر أن يصدر في 10 ديسمبر وهو من إخراج آدم مكاي.

9- فيلم “The Tragedy of Macbeth


فيلم درامي مأخوذ من مسرحية “مأساة ماكبث” لوليام شكسبير، ماذا يحدث عندما يستولي شخص متعطش للسلطة على العرش الاسكتلندي؟ القصة مليئة بالنبوءات والسحرة والجنون من بطولة من “دينزل واشنطن”، و”فرانسيس ماكدورماند” في دور اللورد والليدي ماكبث.

10- مسلسل “The Book of Boba Fett


مسلسل دراما وأكشن وخيال علمي، يتحدث عن صائد الجوائز وشخصية “بوبا فيت”، ويعتبر مسلسل فرعي مأخوذ من “Mandalorian” من المتوقع طرحه في بداية شهر ديسمبر، وهو من بطولة “تيمويرا موريسون”، “مينج نا وين”، و”جورج لوكاس”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.