أفضل 5 سيارات تنتقل على الرمال أفضل مما هي على الطرق

إذا كنت تفكر في القيام برحلة الى إحدى الكثبان الرملية باستخدام السيارة فهذا المقال يهمك كثيرا لأنه كما تعلم فليس جميع أنواع السيارات يمكنها الإنتقال و التحرك على الكتبان الرملية و سنتعرف على 5 سيارات صنعت خصيصا للإنتقال في الصحاري بشكل أفضل من الطرق .

1 – مرسيدس بنز G63 AMG 6 × 6

desertcars11

بكل أمانة، لن تجد أفضل من هذه السيارة للقيام برحلة في الصحراء، والسبب واضح جدا فهي ذات دفع سداسي، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات الصحراوية , كما أنها مزودة بمحرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان، بالإضافة الى عجلات قوية تسهل القيام بهذه المهمة .

2 – تويوتا لاند كروزر

desertcars1

تعتبر هذه السيارة الأكثر شعبية في دول الخليج ، و التي كانت معروفة بطرقها الصحراوية , لذلك إشترها الكثير من السكان للتنقل بشكل أسهل و التمتع بالفخامة و الراحة اثناء القيادة .

3 – تويوتا FJ كروزر

desertcars3

مفهوم ظهر سنة 2003 و أضحى الأكثر شعبية في العالم لسرعتها في التنقل على الطرق الوعرة , و حققت الكثير من المبيعات خاصة في دول الخليج .

4 – جيب رانجلر

desertcars6

يلقبها الجميع حفيدة سيارة جيب ويلي التي كانت تستخدم في الحرب العالمية الثانية و التي تعرف بقوتها في التنقل على الطرق الوعرة و تم تحديثها للحصول على هذه السيارة الكلاسيكية القوية التي تدعى جيب رانجلر .

5 – لاند روفر سلسلة I
desertcars2

سيارة مكشوفة رباعية الدفع تصميمها يعود الى سنة 1950 و هي مثالية لمحبي المغامرة كما أنها نادرة ويصعب العثور عليها في الوقت الحاضر .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.