أقوى أفلام الأبطال الخارقين في 2021

كان من المتوقع أن تكون سنة 2020 سنة استثنائية من الناحية السينمائية، حيث كان من المقرر عرض الكثير من الأفلام المنتظرة، ولكن بسبب الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم، قررت شركات إنتاج معظم الأفلام تأجيل عروضها لطرحها هذه السنة.

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر طرح أفلام تجارية حماسية، على رأسها أفلام “عالم مارفل” السينيمائي، الذي أعلن تأجيل كل أعمال 2020 إلى 2021.

 في المقال التالي سنرصد لكم أقوى أفلام الأبطال الخارقين التي ستصدر هذا العام.

1- فيلم Black Widow

فيلم “بلاك ويدو”، بطولة سكارليت جوهانسون، سيصدر في 7 مايو، يتناول حياة الجاسوسة “ناتاشا رومانوف” قبل انضمامها لفريق أفنجرز وتحولها إلى البطلة الخارقة بلاك ويدو.

2- فيلم Eternals

فيلم “الأبدية”، يعد من أفضل أفلام الأبطال الخارقين في 2021، بطولة “أنجلينا جولي” و”كيت هارينجتون”، سيصدر في 5 نوفمبر، يتناول محاولة مجموعة أبطال خارقين خالدين الاتحاد وإنقاذ البشرية.

3- فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

فيلم “شانج شي وأسطورة الخواتم العشرة”، بطولة سيمو ليو وأوكوافينا، سيصدر في 9 يوليوز، حبكة الفيلم ما زالت طي الكتمان، إلا أنه مأخوذ عن مجموعة القصص المصورة للبطل الخارق شانج شي.

4- فيلم The Suicide Squad

فيلم “الفرقة الانتحارية 2″، بطولة ويل سميث ومارجوت روبي، سيصدر في 6 أغسطس، يتناول اجتماع جناة سابقين للتكفير عن ذنوبهم مسخرين قواهم الخارقة لتحقيق العدالة.

5- فيلم Morbius

فيلم “موربيوس”، بطولة جاريد ليتو، سيصدر في 19 مارس، يتناول حياة عالم يتحول إلى مصاص دماء خارق على إثر تجربة معملية فاشلة.

6- فيلم Venom: Let There Be Carnage

فيلم “فينوم 2″، بطولة “توم هاري”، سيصدر الفيلم في 25 يونيو، يتناول الصراع الأسطوري بين الوحشين الخارقين فينوم وكارناج، فلمن البقاء؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.