ألق نظرة عن أول اعلان تشويقي لفيلم جيمس بوند الجديد “Spectre”

قامت شركة EON للإنتاج بالتعاون مع شركة مترو غولدوين ماير وشركة سوني بيكتشرز انترتينمنت باصدار الإعلان التشويقي الاول للفيلم 24 من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة من بطولة دانيال كريج بدور العميل بوند 007 – ومن المقرر ان يصل فيلم  “الشبح Spectre”  إلى دور السينما في نوفمبر المقبل. ألق نظرة على الاعلان الجديد هنا …

 

635532740226866485-spectre-teaser-poster

تم اصدار اول اعلان تشويقي لأحدث فيلم جيمس بوند “الشبح Spectre” ،و يضم مقاطع قصيرة من قصة الفيلم المرتقبة بشدة.

يعد فيلم الشبح الفيلم الرابع والعشرون من سلسلة افلام جيمس بوند ، ويتعمق في ماضي الوكيل السري. يلقي مقطع الفيديو التشويقي نظرة على ما سيواجهه العميل 007 من عواقب يعد احداث فيلم سكايفول، و يضم مشاهد صورت في لندن وروما و جبال الألب الثلجية، كما يكشف هذا الاعلان القصير عن أحدث شخصيات بوند من أمثال كريستوف والتز ومونيكا بيلوتشي جنبا إلى جنب مع دانيال كريغ.

 

قصة الفيلم

عقب تفجير المخابرات البريطانية MI6 بواسطة راؤول سيلفا، تتسبب رسالة خفية في أحداث تجعل جيمس بوند يواجه وجها لوجه منظمة شريرة معروفة باسم SPECTRE. الى جانب ذلك يستمر غاريث مالوري المعين حديثا كرئيس للمخابرات البريطانية في مكافحة الضغوط السياسية التي تهدد مستقبل MI6، في حين يضطر بوند لمواجهة عدو يعرفه أفضل مما يعرف نفسه و الذي يحمل سرا خطيرا من شأنه أن يجبر بوند في التشكيك من قيمة كل ما ناضل من أجل حماية.

الفيديو التشويقي “الشبح Spectre”

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.