إطلالات المكياج لنجمات هوليوود خلال مهرجان كان السينمائي 2016

شتعلت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي العالمي 2016 أمس، بالكثير من الإطلالات الجمالية الساحرة التي اعتنقتها نجمات هوليوود، حيث سيطرت عليهن تصفيفات الشعر والمكياج المستوحى من الطبيعة ولكن اختارت كلًا منهن الأسلوب والطريقة التي تناسب شخصيتها وتبرز أناقتها أكثر.

تسريحات الشعر العفوية عنوان جمال نجمات كان 2016

timthumb (8) timthumb (7)

timthumb (1)

timthumb

ظهرت أغلب جميلات هوليوود في مهرجان كان السينمائي 2016 بتسريحات شعر فضفاضة وبسيطة لا تحمل الكثير من التفاصيل مثل نعومي واتس التي اعتمدت البوب الطويل المموج، وبيلا حديد التي خطفت الأنظار بذيل الحصان الأنيق، وبليك لفلي التي اختارت تصفيفة التموجات التي زادتها حيوية وجمال.

كما أن هناك بعض النجمات اللواتي اخترن إطلالات شعر جديدة ومختلفة تمامًا مثل كريستين ستوارت التي أطلت بالشعر البلاتيني ذو القصة الغير مستوية، مما أعطاها مظهر أكثر جرأة وتميز.

المكياج الطبيعي سر إشراق نجمات هوليوود

timthumb (3) timthumb (6) timthumb (9)

أما إذا تحدثنا عن المكياج، فستجدين حواء أن الصيحات الطبيعية سواء في مكياج العيون أو الشفاه هى التي سيطرت وبقوة على نجمات هوليوود، في حين أن هناك بعض النجمات اعتمدن مكياج ميتاليك مثل إيفا لونغوريا، ظلال جفون مشرقة وحمرة شفاه صيفية زاهية كالبرتقالي والأحمر مثل كريستن دانست. فشاهدي الصور واتركي لنا تعليق عن الإطلالة الجمالية التي استهوتك من بين ما ظهرت به النجمات في مهرجان كان 2016.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.