اصدار جولد جيني لساعة آبل الذهبية بسعر 110 الف جنيه استرليني

أعلنت شركة جولد جيني المتخصصة في طلاء المنتجات الإلكترونية بالذهب عن تصميمها لساعة آبل apple watch الذهبية والمرصعة بالألماس والتي يبلغ سعرها 110،000 جنيه استرليني.

Luxury196

من الواضح ان الذهب اصبح من المواد الأكثر استعمالا في مجال تخصيص التصاميم ، وكما عودتنا آبل دائما بمنتجاتها فقد تعاونت من جديد مع شركة جولد جيني المتخصصة في طلاء المنتجات الإلكترونية بالذهب حيث تربطهم معا علاقة مميزة ، لكون شركة جولد جيني قد اصدرت النسخة الذهبية لأغلب منتجات أبل من لوحيات الى هواتف و مؤخرا اعلنت عن اصدارها لتشكيلة ساعات آبل الذكية الذهبية والتي سمتها بـ Spectrum ، حيث صنعت الساعات من الفولاذ المقاوم للصدأ و الذهب عيار 18 قرطا ، كما رصعت كل وصلة من سوار المعصم بالألماس وصولا الى زر التحكم الجانبي.

Luxury199

كما تتوفر المجموعة على ساعات بأطر مزينة بالألماس بعيدا عن التصميم العادي للساعة، وكاضافة صممت جولد جيني أيضا مجموعة من الأساور الفاخرة صنعت من جلد التمساح او الثعبان او العجل و تأتي بألوان متعددة من الأحمر الجريء الى الألوان المحايدة.

Luxury193 Luxury194 Luxury195 Luxury197 Luxury198

أسعار تصاميم ساعات الألماس الثمينة يبلغ ثمنها 110,000 جنيه استرليني،اما اسعار التصاميم الجلدية تبدأ من 2،000 جنيه استرليني ، ويؤكد مؤسس جولد جيني “ليبين رومس” ان هذه الابداعات القيمة هي للتذكير بأن الوقت من ذهب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.