العلامة الكويتية Owayshi تكشف عن مجموعة أزياء ربيع 2016

كشفت العلامة الكويتية Owayshi عن تشكيلتها الجديدة من أزياء ربيع 2016، والتي أتت لتفي بإحتياجاتك من الأزياء اليومية حيث توفر المجموعة باقة منوعة من الموديلات المريحة والعملية.

الفساتين الـ Midi كانت نجمة المجموعة الجديدة والتي قدمتها Owayshi بطبعات رائجة مثل صيحة نقاط البولكا Polka dots، والنقشات التي تميز موسم الربيع.

البلوزة ذات الأطراف المتباينة والمطرزة حول الياقة كانت من أبرز القطع التي شاهدناها ضمن هذة المجموعة، فتصميمها المحتشم والأنيق سيرشحها لتكون من المفضلات لدي أشهر الفاشينيستا المحجبات.

لا تفوتي مشاهدة الجمبسوت المحتشم الذي ضمته المجموعة والتوب القصير المزدان بالأهداب المتدلية لسهراتك.

برزت في هذه المجموعة موضة التصاميم المتناسقة أي السترات الكلاسيكية مع السراويل كما برزت أيضاً موضة القمصان الكلاسيكيّة بالإضافة إلى الشال الرفيع على الرقبة، هذا الأكسسوار الذي سيطر على هذه المجموعة والذي يعكس قليلاً أسلوب المرأة الرجل.
برزت أيضاً موضة الفساتين المطبّعة، التي أتت بقصّة عارية على الأكتاف ومزيّنة بالرباط الرفيع أو الشال الرفيع على الرقبة أو على الفستان.
إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة التنانير القصيرة المطبّعة بالرسومات، التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة بأسلوب الدراجة النارية كما رأينا موضة الشورتات الجلديّة التي سيطرت بدورها على المجموعة، والتي أتت بقصّة واسعة وبطول متوسّط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.