دييجو كوستا على ردار باريس سان جيرمان !

نشرت صحيفة الجارديان الإنجليزية تقريرا جديدا تدعي من خلاله بأن وكيل أعمال النجم الاسباني دييجو كوستا مهاجم نادي تشلسي الانجليزي السيد خورخي مينديز بدأ مفاوضاته مع مسؤولين من نادي باريس سان جيرمان وذلك من أجل نقل اللاعب الى ملعب حديقة الأمراء خلال الموسم الكروي القادم.

وأكدت الصحيفة في تقريرها الى أنه بالرغم من الجدل الكبير الذي أثاره دييجو كوستا في الدوري الانجليزي هذا الموسم وأيضا بالرغم من انخفاض مستواه الفني وتعرضه للكثير من الاصابات الا أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان يرغب في الظفر بخدماته وذلك بعد أن سجل هدف لصالح فريفه في مرمى باريس سان جيرمان ضمن الدور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وبدأ باريس سان جيرمان رحلة البحث عن مهاجمين جدد من أجل التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد أن أصبح من المؤكد رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وكذلك الأوروغواياني إدينسون كافاني عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وتطمح إدارة باريس سان جيرمان الى استقطاب نجوم كبار من أجل المنافسة بشكل أقوى في منافسة دوري أبطال أوروبا وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تأسيسه.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.