باريس سان جيرمان يقدم 80 مليون يورو للتعاقد مع خاميس رودريجيز !

أكدت العديد من الصحف الفرنسية الصادرة اليوم أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بدأ رحلة البحث عن خليفة للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيرحل عن ملعب حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الكروي الحالي ، حيث أكدت هذه الصحف أن إدارة الفريق ترغب في التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الاسباني والذي لايعيش أفضل أوقاته داخل القلعة البيضاء خصوصا وأنه خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأكدت هذه التقارير أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع خاميس رودريجيز خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة وهو مستعد لتقديم عرض مغر لادارة النادي الملكي والذي يصل الى 80 مليون يورو علما أن تعاقد هذا الاخير مع اللاعب كلف الى حد الآن 77 مليون يورو فقط.

وتؤمن إدارة النادي الباريسي أن خاميس رودريجيز قادر على استعادة مستواه الذي ظهر به في موسمه الاول مع الملكي ومع منتخب كولومبيا والذي كان سببا رئيسيا في تعاقد المرينجي معه كما أنه قادر على تسجيل عدد كبير من الاهداف في حال ما حصل على مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأكدت هذه التقارير كذلك أن إدارة باريس سان جيرمان لن تتوانى عن تقديم أجر سنوي مرتفع للنجم الكولومبي خاميس رودريجيز والذي يتقاضى حاليا 7.7 مليون يورو سنويا في صفوف ريال مدريد الاسباني.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.