بالفيديو.. أول رد فعل من محمد صلاح بعد حفل الكرة الذهبية 2021


لم يعلق اللاعب المصري محمد صلاح على سؤال أحد الصحفيين عن رأيه في المركز السابع الذي احتله في سباق جائزة الكرة الذهبية واكتفى بضحكة ساخرة.
حصل نجم فريق ليفربول محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا على المركز السابع في سباق جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 الذي ظفر بها “ليونيل ميسي” للمرة السابعة خلال مسيرته وحقق بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا، في حين كانت التوقعات عالية للنجم “صلاح” بسبب المستوى الرائع الذي قدمه الموسم الماضي وتسجيله ل 31 هدف رائع في 52 مباراة مع ليفربول.
وعندما قام مراسل “أمازون برايم فيديو” بسؤاله عن رأيه بالمركز الذي احتله في الكرة الذهبية بعد نهاية المباراة ضد إيفرتون، أطلق صلاح ضحكة ساخرة واستمر بهز رأسه وقال مرتين “ليس لدي أي تعليق”، لكن صلاح الذي سينهي صفقته مع آنفيلد في نهاية صيف 2023 ظهر مبتهجًا بعد مباراته مع لايفرتون، ويبدو أنه وضع خيبة أمله جانبًا واستعاد تصدره بتسجيل هدفين “للريدز” في ملعب “غوديسون بارك” مساء يوم الأربعاء.


علق مدرب ليفربول “يورغن كلوب” على المركز الذي احتله صلاح في التصنيفات الأخيرة قائلًا بأنه كان يجب أن يكون “أعلى”، وتحدث في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عن الموضوع قائلًا: “الأمر ليس بيدي فالكرة الذهبية تصويت صحفي” في إشارة منه إلى الصحفيين الذي لم يصوتو لصلاح، وتابع قائلًا “إذا كنت تعتقد أنه يجب أن يكون أعلى، فعليك إقناع زملائك”.
علق “ليونيل ميسي” عن مركز محمد صلاح قائلًا بأن “الفرصة” ستتاح له في السنوات المقبلة، واعتُبر رد فعل اللاعب المصري ورفضه الدخول في سجالات عن الموضوع نقطة لصالحه، أشاد بها مهاجم أرسنال السابق “تييري هنري”، الذي حُرم هو نفسه بشكل مثير للجدل من الحصول على الكرة الذهبية في عام 2003، وعلق على الموضوع بدوره لأحد الصحفيين قائلًا: “إن ما يفعله صلاح هو السماح لكرة القدم بالحديث”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.