بالفيديو.. سقوط محرج للرئيس الأمريكي “جو بايدن” على سلم الطائرة، و”ترامب” يسخر منه!

لا يمر عام دون أن يكون رؤساء الدول والحكومات أبطالا لمجموعة من المواقف المحرجة والطريفة، بعضها قد يكون عن قصد، والبعض الآخر دون أي نية مسبقة، فالكثير منهم يتعرض إلى مواقف محرجة بين الفينة والأخرى، آخرها ما حصل للرئيس الأمريكي “جو بايدن” الذي سقط خلال صعوده درج الطائرة الرئاسية.

ففي موقف محرج، تعثر الرئيس الأمريكي “جو بايدن” 3 مرات قبل سقوطه بطريقة طريفة للغاية، أثناء صعوده على متن الرحلة رقم واحد في قاعدة أندريوس الجوية المشتركة، للسفر إلى مدينة “أتلانتا” من أجل عقد اجتماع مع زعماء الجاليات الآسيوية المحلية.

وأظهر مقطع الفيديو أسفله لحظة السقوط هاته، حيث تعثر للمرة الأولى، وحاول استرجاع توازنه من خلال التمسك بحافة حماية السلم، لكنه لم ينجح ليسقط على ركبتيه بصفة نهائية، وهو ما وضعه في موقف محرج قبل أن ينهض ويكمل صعوده.


 

من جهته، استغل الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” هذا الموقف للسخرية من “بايدن”، حيث قال في فيديو انتشر على موقع “Tik Tok” وهو يقف على منصة أمام عدد من أنصاره: “لقد شاهدت “جو بايدن” يصعد السلالم، وقلت إنني لم أخسر أمامه، حصلت على ما يقرب من 75 مليون صوت وربما أكثر من ذلك بكثير”

الجدير بالذكر، أن البيت الأبيض أكد أن “بايدن” في أحسن الأحوال، مشيرا إلى أن سبب سقوطه كان بفعل الرياح القوية التي تزامنت مع صعوده للطائرة الرئاسية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.