بالفيديو..لص غبي أطلق النار على ساقه أثناء اقتحام منزل

من الطبيعي أن يتميز المحاسب بقدرته على حل المسائل الحسابية بسرعة فائقة، وأن يتميز الطبيب بقدرته وحنكته في التعامل مع الحالات المعروضة عليه، وأن يكون الممثل بارعاً فى فنون التقليد. أما حينما يود أحدهم أن يسرق فلابد أن يتميز بالذكاء والدهاء اللازمين للحيلولة دون وقوعة في يد الشرطة، هذه هي القواعد. حسنا.. قصة اليوم  للص غبي خالف كل القواعد وأطلق النار على ساقه أثناء اقتحام منزل. فما هي التفاصيل ياترى؟

أطلق لص غبي النار على ساقه من مسدس كان يحمله بعدما كان هو وشريكه يركلان باب المنزل من أجل اقتحامه.

وضبطت كاميرا المراقبة اللص وشريكه وهما يحاولان ركل باب منزل في “فورت واين”، بولاية إنديان لاقتحامه وسرقته، فيما شوهدت رصاصة تنطلق من المسدس.

وقال صاحب المنزل، “تري توماس”، لقناة “إيه بي سي 21” إنه شاهد الرصاصة على الأرض خارج منزله، وفقا لما ذكرته صحيفة الاندبندنت البريطانية.

وأوضح توماس قائلا “في الواقع كانت هناك رصاصة على الأرض خارج منزلي عندما أطلق اللص النار على ساقه، لذا قامت الشرطة بالتحقيق في مسرح الجريمة، والتقطت صورا لآثار الأقدام والرصاصة، وما إلى ذلك”.

وبعد نصف ساعة على محاولة السرقة، تم إبلاغ الشرطة بأن رجلا دخل إلى مستشفى قريب وهو يعاني من إصابة بعيار ناري في ساقه، وتم اعتقاله.

واتهمت الشرطة اللص الشاب “كيانو كوك”، البالغ من العمر 18 عاما، بالسطو بسلاح مميت، وحمل مسدس دون ترخيص بإدانة مسبقة، والتهور الإجرامي باستخدام سلاح فتاك، والفساد الإجرامي.

وتقول الشرطة إن “كوك” أخبرهم أنه ذهب إلى المنزل بحثا عن “المال والمخدرات والأشياء الثمينة”.

وأوضحت السلطات أنه سبق أن تمت إدانة “كوك” بحمل مسدس دون ترخيص، مشيرة إلى أن المشتبه به الثاني ما زال طليقا.

إليكم لحظة إطلاق النار:

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.