برشلونة يحقق فوز صعب على أتلتيكو مدريد ويقترب من نصف نهائي الابطال !

تمكن النادي الكتالوني برشلونة من تحقيق فوز صعب ومهم على ضيفه أتلتيكو مدريد وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو مساء يوم أمس الثلاثاء.

ودخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية حيث قام بشن هجمات سريعة ومنظمة على مرمى الالماني تير شتيغن قبل أن يتمكن المهاجم الاسباني فيرناندو توريس من افتتاح باب التسجيل وذلك عن طريق هدف مميز في الدقيقة 25 من عمر المباراة لكن اللاعب حصل بعد ذلك على إنذارين ليعلن الحكم عن طرده بعد 9 دقائق فقط من تسجيله الهدف الأول.

ولم يستطع أبناء دييجو سيميوني الاستمرار في الضغط على دفاعات البلوجرانا وذلك بسبب النقص العديد وتمكن لاعبي برشلونة من استغلال هذا الأمر بشكل جيد حيث قاموا بالسيطرة على مجريات اللقاء وتمكن بعد ذلك المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز من تعديل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 64 قبل أن يضيف هدف الفوز في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وحاول لاعبو برشلونة حسم اللقاء وإضافة هدف ثالث في مرمى أتلتيكو مدريد الا أنهم لم ينجحوا في ذلك بفضل الكثافة الدفاعية وكذلك تألق حارس المرمى اوبلاك الذي صد الكثير من التسديدات الخطيرة.

وهكذا يتأجل الحسم الى مباراة العودة حيث سيزور برشلونة معقل أتلتيكو مدريد ملعب الفيسنتي كالديرون وذلك خلال يوم 13 من شهر أبريل الجاري وذلك من أجل تحديد الفريق الذي سيتأهل الى الدور النصف النهائي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.