برشلونة يسحق ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية نظيفة !

تمكن النادي الكتالوني برشلونة من تحقيق فوز سهل ومهم على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية نظيفة وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ليحافظ على المركز الاول الى جانب أتلتيكو مدريد.

ولم يحتاج برشلونة سوى الى 11 دقيقة ليفتتح باب التسجيل عن طريق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز ثم عاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لاشئ.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش من تسجيل الهدف الثالث قبل أن يعود لويس سواريز ليسجل هدفين في الدقيقة 53 و61 ليسجل أول سوبر هاتريك له مع برشلونة هذا الموسم.

وانضم الارجنتيني ليونيل ميسي الى مهرجان الأهداف وذلك بعد تسجيله في الدقيقة 61 قبل أن يضيف المدافع الشاب مارك بارترا الهدف السابع في الدقيقة 79 وأنهى نيمار مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 من عمر اللقاء ليفوز برشلونة بثمانية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط الى 79 نقطكة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الذي تمكن من تحقيق فوز صعب ومهم على مضيفه أتلتيكو بيلباو في حين جاء ريال مدريد في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة وذلك بعد تحقيقه الفوز على فياريال بثلاثية نظيفة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.