بضغطة زر..جهاز ثوري ينتج أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه

يعتبر أحمر الشفاه رمزاً للجمال والأنوثة، كما يعدّ من أكثر مستحضرات التجميل مبيعاً نظراً لتنوّعه ووجود الكثير من الأشكال والألوان التي تلبي رغبات السيدات، بالإضافة إلى أنّه يحتوي على الأصباغ، والزيوت، والشموع التي تعطي للشفاه عند وضعها ألواناً جذّابة وجميلة، لكن إذا قلت لك أن شركة “لوريال” صنعت جهازا يمزج ظلال أحمر الشفاه للحصول على أي لون تريدينه، مما يلغي حاجتك إلى شراء أحمر شفاه جديد فهل ستصدقين الأمر؟
خلال مشاركتها في معرض “لاس فيغاس” للإلكترونيات الاستهلاكية، كشفت شركة “لوريال” عن جهاز ثوري يمكنه إنتاج تدرجات مختلفة من أحمر الشفاه حسب الطلب.
ووفقا لموقع 24 الإخباري، فإنه يمكن لجهاز “Yves Saint Laurent Rouge Sur Mesure” مزج ظلال أحمر الشفاه للحصول على أي لون مخصص، مما يلغي الحاجة إلى شراء أحمر شفاه جديد.
وتقول الشركة إن الجهاز سيكون متاحاً للشراء بدءاً من الربيع القادم بسعر 299 دولارا، وهو بحجم فنجان قهوة، ويوجد بداخله مساحة ثلاث خراطيش لأحمر الشفاه السائل التي يتم وضعها بكميات دقيقة لإنشاء لون أحمر شفاه مخصص بضغطة زر.
وتم إرفاق فرشاة مثبتة بمغناطيس على جانب الجهاز، وتستخدم لتطبيق أحمر الشفاه باللون المطلوب.
يمكن شراء الجهاز بظلال من الأحمر، والفوشيا، والبيج، والبرتقالي، ولكل منها ثلاث خراطيش لكل عبوة، ومع مجموعات الألوان الأربعة هذه، يمكن عمل الآلاف من الظلال المختلفة.
وللحصول على اللون المطلوب، يمكن استخدام تطبيق “YSL Rouge Sur Mesure” الذي يساعد على الاختيار من بين الألوان الرائجة التي صممتها “لوريال” والعديد من المؤثرين في أسلوب الحياة.
يمكن للمستخدمة أيضًا التقاط صورة لحقيبتها أو حذائها أو طلاء أظافرها أو ظلال عيونها أو أي شيء آخر تقريبًا، وإنشاء لون أحمر شفاه يتناسب معها، ويمكنك الحصول على المزيد من الخيارات من خلال اختيار ظل معين من عجلة الألوان.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.