بيجو تكشف عن شاحنة الطعام المتنقلة “لو بيسترو دو ليون”

كشفت شركة صناعة السيارات الفرنسية بيجو  النقاب عن شاحنة الطعام المتنقلة المتطورة والجديدة، والتي اطلقت عليها اسم “لو بيسترو دو ليون” ،التي جاء تصميمها من بنات أفكار مختبر بيجو التصميمي. لنلقي نظرة عليها نظرة عن قرب …

peugeot-le-bistro-du-lion-3

في خطوة ذكية لإثارة انتباه محبي شاحنات الطعام المتنقلة او المسماة ايضا بالمطعم المتنقل، قامت شركة صناعة السيارات الفرنسية بيجو  بالكشف عن سيارة طعامها الخاصة والتي لا تزال في مرحلة الاختبار والتي صممت بناءا على أفكار مختبر بيجو التصميمي.

peugeot-le-bistro-du-lion-2

ويطلق على السيارة الجديدة “لو بيسترو دو ليون” و هي عبارة عن سيارة مرتبطة بشاحنة صغيرة ومقطورة، عندما تتوقف السيارة، تنفتح الشاحنة والمقطورة لتشكلان مطعم صغيرا مدهشا ورائع، و الذي يضم بدوره مطبخا متنقلا وطاولات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 30 شخصا. كما يحتوي “لو بيسترو دو ليون” على كشك DJ لتوفير التسلية والترفيه للزبائن.

 

peugeot-le-bistro-du-lion-1

كما استعانت بيجو بخبرة شركة Euromag المتخصصة في المطاعم المتنقلة لتركيب وتثبيت صفيحتين للشوي و4 شعلات كهربائية بالإضافة إلى مقلى زيت، كما تتوفر السيارة على نظام التهوية و ثلاجة ضخمة و التي تبلغ سعتها 400 لتر خاصة بالمنتجات الطازجة و ثلاجة اخرى بسعة 350 لتر لحفظ المشروبات باردة، وايضا تتوفر على الة Rocket Espresso لاعداد القهوة.

peugeot-le-bistro-du-lion-5

 

للاحتفال بنشأتها، سيقوم الطاهي الفرنسي سفين شارتييه بتجربة “لو بيسترو دو ليون” أمام الجمهور خلال أسبوع التصميم في ميلانو، وسيقدم أفضل وصفاته المحلية هناك وذلك في 14 إبريل الحالي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.