تأنقي بمكياج مشرق مع أفضل درجات الألوان الرائجة لهذا الموسم

 يعتمد مكياج الصيف على درجات الألوان الفاتحة والزاهية، لذا قد جمعنا إليكِ من خلال المقال التالي أهم النصائح والخطوات اللازمة لتطبيق مكياج مشرق مع أفضل درجات الألوان الرائجة لهذا الموسم.

1- استخدمي الآيلاينر الملون

اختاري درجات الآيلاينر الملون لتحديد العين والحصول على إطلالة مرحة وجذابة خلال شهور الصيف. الأزرق، الأخضر والبنفسجي هي كلها من الدرجات الجذابة التي تناسب مكياج الصيف.
2- درجات الأحمر لشفاه مشرقة

للحصول على شفاه جذابة مليئة بالحيوية خلال الصيف، طبقي أحمر الشفاه مع القليل من البرتقالي في منتصف الشفاه. تلك الخدعة تمنح بشرتك الدفء وتعيد إليها النضارة الطبيعية.
3- وزعي الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعين

من الخدع الجذابة لمكياج الصيف أيضًا هي تطبيق القليل من الهايلايتر على الزوايا الداخلية من العين. اختاري درجات الهايلايتر الفاتحة كي تساعد على جذب الانتباه لرسمة العين، ولإبراز جمالها.
4- لا تنسي أطراف العين الخارجية

إن كنتِ لا تفضلين استخدام الهايلايتر على زاوية العين الداخلية، يمكنكِ تطبيقها بشكل أخر على أطراف العين الخارجية. قومي بتوزيع القليل من ظلال الجفون الزاهية على أطراف العين الخارجية مع دمجها جيدًا لتمنحك مكياج مثالي جذاب.
5- حمرة الخدود بدرجات الخوخي

البلاش أو حمرة الخدود من أهم أدوات المكياج التي قد لا تعرفين مدى أهميتها في تحديد ملامح الوجه والحصول على مكياج مثالي خالي من العيوب. من أهم الخطوات للحصول على مكياج صيفي مشرق هي اختيار درجات البلاش الدافئة والتي من أبرزها درجات الخوخي.
قومي بتوزيع القليل من البلاش الخوخي على عظمتي الخدين مع دمجها جيدًا وتمتعي ببشرة مشرقة.
6- ظلال الجفون البنفسجية

تفضل أغلب الفتيات استخدام درجات ظلال الجفون البنفسجية خلال شهور الصيف. سواء كان البنفسجي الفاتح، أو الداكن، جربي أي منها وستحصلين على نتائج مثالية.
7- الماسكارا الملونة

من الخدع الجمالية التي قد تبدو جريئة، هي تطبيق الماسكارا الملونة لموسم الصيف. مؤخرًا، ظهرت العديد من أنواع الماسكارا الملونة باختلاف درجاتها. اختاري أي من الألوان التي تتناسب مع مكياج كالأزرق، الأخضر أو البنفسجي واحصلي على إطلالة صيفية مشرقة تمنحك الشعور بالانتعاش.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.