تشكيلة الخواتم Baroque الجديدة من شانيل Channel

كشفت دار الأناقة الفرنسية شانيل Channel عن مجموعة خواتم Baroque  الجديدة والتي تميزت بتصاميمها المختلفة و الناعمة و التي تأتي مرصعة بالاحجار الكريمة الفاخرة متعددة الألوان.

chanel-3-6-4-2015

تتميز خواتم Baroque بتصاميمها الأنثوية الراقية مع خطوط مرهفة و ساحرة، و هي تضم:
  • خواتم مستطيلة الشكل مرصعة بالألماس، متوفرة بالذهب الأبيض و الذهب الأصفر و الذهب الزهري،شكلها يشبه شكل خواتم الخطوبة المتداولة وذلك لكونها ذو تصميم ناعم وبسيط.
  • خواتم مستطيلة الشكل بسيطة ذات تصميم ناعم، وتتميز أطرافه بانحناءات راقية وجميلة، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، متوفرة بالذهب الزهري أيضا.
  • خواتم عريضة مصنوعة من الذهب الأصفر مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة كالأميتيست و الأكوامارين،تصميمها ساحر وجميل تتخللها خطوط منحنية تمنح الخواتم نعومة فائقة.
  • خواتم عريضة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة باللؤلؤ الياباني والألماس،تتميز بشكل باروكي بارز ذو تجويف عند الأطراف. متوفرة بنسخة أخرى مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، كما تتوفر هذه الخواتم بحجمين متوسط و كبير.
  • خاتم ذو تصميم مستوحى من شكل الوردة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا و مرصع بالماس تتوسطه حبة لؤلؤ كبيرة فاتنة وجميلة.

تعكس مجموعة خواتم Baroque أسلوب شانيل بمزيج من العصرية الراقية و الأناقة الأنثوية مع الإرث الذي تتمتع به الدار الفرنسية الشهيرة على مر العقود.. بتشكيلة متنوعة و تجمع بين عدة أذواق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.