تطلب الطلاق بعد شهرين من حملها .. والسبب اسم الجنين

ولادة مولود جديد في الأسرة أمر في غاية الروعة، إلا أنها قد تتحول إلى خلاف كبير ينشب بين الزوجين جراء الخلاف على تسميته، ففي بعض الأحيان عندما يقرر الزوج تسمية مولوده على اسم أحد المقربين إليه، نجد الزوجة التي عانت في حملها وتعبت به، قد اعترضت على عدم أحقيتها في تسميته كما تشاء، لكن قد تنتفض المرأة في حال فكر الزوج تسمية مولودته باسم حبيبته السابقة.

تسبب الحب القديم في أزمة كبرى بين زوجين شابين بعدما أصر الزوج على تسمية طفلته التي لم تولد بعد على اسم حبيبته السابقة التي توفيت في حادث مروع.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة ميرور البريطانية، فقد طلبت زوجة تبلغ من العمر 25 عاما، الطلاق من زوجها -بعد شهرين من حملها- بسبب اختيار اسم الزوج للجنين بعد علمه أن الجنين أنثى.

وقالت السيدة وفقا للصحيفة، أنها كانت على علم من أن زوجها له تجارب متعددة قبل الزواج، إلا أن هناك فتاة واحدة كان يحبها وكاد أن يتزوجها، ولكن القدر لم يمنحه الفرصة وتوفيت في حادث أليم.

وكشفت الزوجة عن شعور زوجها بسعادة عارمة حينما علم أن أول مولود له سيكون أنثى، وقرر إطلاق اسم”إيزابيل” عليها وهو اسم حبيبته السابقة التي توفيت، الأمر الذي سبب له مشاكل كبيرة مع زوجته.

طلبت السيدة الطلاق من زوجها بعد إصراره على تسمية الطفل باسم حبيبته السابقة، وأكدت أنه مازال يحبها، وهو ما يجرح مشاعرها للغاية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.