تعرفي على أبرز صيحات تزيين الأظافر الغريبة

تعرفي على أبرز صيحات تزيين الأظافر الغريبة، والتي يمكنك إعتمادها هذا العام:

1. أظافر الفرو

AAA-2-620x508

يعد الفرو هو الخامة المثالية للحصول على الدفء في موسم الشتاء، واعتدنا على رؤيته في الأزياء، الحقائب، والأحذية، ولكن هذا العام ستشاهدين الفرو يزين الأظافر أيضاً، فهي الصيحة الجديدة التي اعتمدتها العارضات في أسابيع الموضة، وطبقتها الفتيات على موقع إنستغرام مؤخراً.

2. التحديد السفلي للأظافر

Nail-Trend-16-CA

بدلاً من أن تقومي بوضع خط يحدد أظافرك من أعلى “الطلاء الفرنسي”، سوف تطبقينه من أسفل، فهي أيضاً من توجهات عالم الجمال الرائجة، والتي اعتمدتها النجمة مايا دياب في برنامج “إسأل العرب”.

يمكنك اختيار اللون المفضل لكِ مثلما تفعلين تماماً مع الطلاء الفرنسي.

3. لصق الفصوص

أفكار-رسومات-اﻷظافر-المرصعة

الستراس هو نوع من أنواع الكريستال، وهي عبارة عن فصوص صغيرة عادةً ما نراها تزين الفساتين والإكسسوارات، أما هذه المرة، فسوف ترصعين أظافرك بالستراس بعدما تطبقي طلاء الأظافر بلون موحد وفقاً لإطلالتك، مثلما فعلت مايا دياب وإختارت الستراس الأسود مع طلاء الأظافر الأسود.

4. الإكسسوارات البارزة

Nail-Trend-Manish-Arora

أبدعي كيفما تشائين، والصقي بأظافرك أي إكسسوار تحبين، فهي الصيحة الأكثر تميزاً لموسم الربيع القادم، يمكنك إضافة الإكسسوارات المعدنية بوحي من الطبيعة، أو الملونة بوحي من الحلوى.

5. الطبعات والنقشات

Nanette-Lepore

بهذه الصيحة، ستبدو أظافرك مثل لوحة فنية متقنة، حيث يمكنك الرسم عليها بأسلوب غير منتظم، وإدخال الألوان المختلفة لتبدو حيوية ولافتة للأنظار، يمكنك استخدام لونين أو أكثر لتزيين أظافرك بالطبعات والنقشات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.