تعرفي على ألوان أحمر الشفاه التي تناسب صاحبات البشرة الداكنة

 نقدم لك قائمة بمختلف الألوان التي تناسب بشرتك، كما سنعرض بعض حيل الكونتورينغ contouring المعتمدة من طرف خبيرات الماكياج لإبراز شفتيك بأجمل مظهر، فتابعي معنا !

للبشرة السمراء: ركزي على النعومة

الظلال المرجانية و الخوخية تساعد على تسليط الضوء على لون بشرتك الأسمر. الألوان الوردية الناعمة تتماشى بشكل رائع كذلك مع هذا النوع من البشرة، كالوردي الفاتح، الأرجواني الناعم، و لون التوت البنفسجي. لا تترددي في تجريب التركيبات ذات القوام الكريمي و الحريري و التي تعزز إشراقة بشرتك و تضيئها.
للبشرة بلون الكراميل: تجرئي على الألوان البراقة

لا تخافي من تجربة الألوان الفاقعة كالأحمر البوردو، الوردي الفوشيا، البوب الأرجواني، و غيرها فهي تناسب لون بشرتك بشكل كبير. جربي كذلك الألوان الحمراء الغامقة و المائلة للبرتقالي كونها تسلط الضوء على الجانب “الكاراميلي” لبشرتك.
للبشرة السوداء: اعتمدي تقنية ” تظليل الشفاه”

تعتمد هذه التقنية على “تعتيم” حدود الشفاه مما يسمح لك باستعمال أي لون تحبينه حتى الألوان الجد الخفيفة. هل ترغبين في إظهار شفتيك بلوك وردي؟ حددي شفتيك باستعمال قلم تحديد شفاه أحمر بوردو ثم امزجي خط التحديد باستعمال أصابعك باتجاه داخل الشفاه. ضعي بعد ذلك اللون الفاتح على وسط الشفاه للحصول على تدرج جميل، و هذا سيظهر شفتيك على شكل قلب، ما تبحث عنه العديد من النساء.
في ما يخص القوام، اختاري أحمر الشفاه اللامع أو الشبه لامع و الذي من شانه أن يضفي على شفتيك لمسة راقية.
ما هي الصيحات الدارجة لهذا الموسم؟

– الشفاه المات الغير اللامعة ذات الألوان البرتقالية، الحمراء، و الوردية.
– الألوان الناعمة و الباستيل للبشرة السمراء و الداكنة، مع استخدام تقنية أحمر الشفاه المظللة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.