تعرف على أبرز مشاهير الفن والرياضة الذين تمكنوا من اقتحام موسوعة غينيس للأرقام القياسية

الدخول إلى موسوعة غينيس حلم يراود الجميع، فهي مخصصة لتسجيل الإنجازات غير المسبوقة وتبقى طوال التاريخ سِجلا للفخر، فهناك العديد من المشاهير الذين عهدنا مشاهدتهم في عالم الفن أو الرياضة أو غيرها من المجالات، لكن لن تصدق أنهم ولجوا أبواب الموسوعة بدورهم.

في هذا المقال “تريندي عربية” ترصد لكم أبرز مشاهير الفن والرياضة العالميين الذين حجزوا لأنفسهم مكانا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية:

الممثل العالمي: جاكي شان

نجم أفلام الحركة “جاكي شان”، يحمل رقما قياسيا في موسوعة غينيس كونه الممثل الذي يقوم بأدوار بهلوانية في غاية الخطورة من دون الاستعانة بمتخصص، كما مُنح شهادة أخرى كونه أكثر فنان ظهر اسمه على التيترات في فيلم واحد، وهو فيلم الأبراج الصينية، حيث أنه قام بالتمثيل والإخراج والتصوير والغناء والتلحين وكذلك الإنتاج.

اللاعب البرتغالي: كريستيانو رونالدو

تمكن كريستيانو رونالدو طوال مسيرته الكروية من تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من بينها ما دخل موسوعة غينيس، فقد تمكن من ولوج الموسوعة سنة 2016 بعدما بلغ عدد متابعيه على تويتر 45 مليون متابع.

المغنية العالمية: أديل

اقتحمت المطربة العالمية أديل هي الأخرى موسوعة غينيس، بعدما حققت أكبر كمّ ممكن من الجوائز خلال حفل غرامي للموسيقى سنة 2012.

مغني الراب الشهير: إيمينيم

من المعروف أن معظم أغاني الراب تتطلب التغني بأكبر عدد من الكلمات في وقت وجيز، ومن هذا المنطلق استطاع مغني الراب الشهير إيمينيم دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 2013 لهذا السبب، بعدما تضمنت أغنيته الشهيرة Rap God  أكبر عدد من الكلمات في أقل فترة ممكنة، والتي بلغت نحو 1560 كلمة خلال 6 دقائق و4 ثوانٍ، أي بمعدل يتخطى حاجز الـ4 كلمات في الثانية الواحدة.

المغنية الأمريكية: أريانا غراندي

تعتبر “أريانا جراندي” من أشهر المطربات اللواتي يحضين بأعداد هائلة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على تطبيق إنستغرام، حيث بلغ عدد متابعيها في الـ 13 مايو 2020 (185,387,771) متابعا وهو ما جعلها تنال شرف الدخول إلى موسوعة غينيس باعتبارها صاحبة أكبر عدد متابعين على هذا الموقع الشهير من بين نساء العالم.