تعرف على أغرب المدن حول العالم.. لن تصدق أنها موجودة

بالرغم من أن العالم أصبح بمثابة قرية صغيرة، حيث أصبح بمقدور الجميع بضغطة زر، أن يكتشف أماكن تبعد عليه بآلاف الكيلومترات، إلا أن هناك أماكن من شدة غرابتها لن تصدق أنها موجودة.

في هذا المقال “تريندي عربية” ترصد لكم أغرب 5 مدن حول العالم لن تصدق أنها موجودة.

 

مدينة الأموات

اسم أطلق على مدينة “كولما” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لأن عدد القبور الموجود فيها أكثر من عدد الساكنة، حيث يبلغ عدد سكانها 1800 شخص فقط، بينما يتجاوز عدد المقابر 1.5 مليون قبر، الأمر الذي جعل الحكومة تمنع بناء أي قبر جديد في المدينة.

 
 

مدينة أقنعة الغاز

اسم أطلق على جزيرة “مياكي جيما” اليابانية، حيث يرتدي سكانها لأقنعة غاز طوال الوقت نظرا لموقع المدينة أسفل بركان نشط، الأمر الذي يسبب ارتفاع نسب الكبريت في الهواء.

 
 

مدينة الفتيات

اسم أطلق على قرية “نويفا دو كورديرو البرازيلية”، حيث تم طرد الرجال من المدينة من قبل “سنهورنها دي ليم” بسبب الزنا الذي تفشى في المدينة، أما المتزوجات من النساء فيقابلن الرجال فقط في نهاية الأسبوع.

 
 

مدينة تحت الأرض

اسم أطلق على البلدة الأسترالية “كوبر بيدي” التي يعيش سكانها تحت الأرض بسبب درجات الحرارة العالية، حيث تم بناء متاجر وفنادق تحت الأرض للابتعاد عن أشعة الشمس الحارقة.

 
 

مدينة الشطرنج

اسم أطلق على مدينة “إيليستا” الروسية، نظرا لتوفرها على منحوتات وقطع شطرنج في كل مكان، حيث تتوفر على لوحة كبيرة من الشطرنج في ساحة المدينة، ويأتي ذلك بعد أن قرر الرئيس “كالميكيا” تأسيس مدينة قائمة على الشطرنج.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.