حقائق لا تعرفها عن المرأة النحيفة

هناك الكثير من النساء والفتيات اللواتي يأكلن ما تشتهي له أنفسهن دون أن يزيد وزن جسمهن أبدًا، وهو أمر غريب حقًا يرجع إلى عدة عوامل من أبرزها، اتباعهن لنظام غذائي صحي يحتوي على نسبة كبيرة من الخضروات أو نسبة الحرق في أجسامهن عالية. وفي كل الحالات هناك أشياء لم تعرفيها عن المرأة النحيفة التي تأكل كثيرًا  اكتشفيها معنا الآن….

أولًا: تحب المرأة النحيفة تناول الوجبات الغذائية السريعة والأطعمة المقلية دون أن تشعر بالذنب على عكس ما ينتاب الفتاة التي تعاني من زيادة في الوزن، لذا عادًة ما تعرض عليها الثانية إعطائها بعض الدهون التي يخزنها جسمها السمين.

ثانيًا: هناك ميزة تملكها المرأة التي تمتلك قوام نحيف، وهى أنها تشعر بأن جميع المقاعد مناسبة لها وتكفيها، كما أنها قد تكون الشخص الخامس في المصعد دون الخوف من حدوث عطل مفاجيء.

ثالثًا: عادًة ما تكون ملابس المرأة النحيفة كبيرة على جسمها كالقمصان والكنزات، كما أنها إذا كانت من محبي الساعات فستلاحظين يديها تبدو رفيعة للغاية وأن الساعة كبيرة جدًا. أيضًا دومًا ما تقوم هذه المراة بعمل ثقب زائد في الحزام الخاص بها حتى يناسبها.

رابعًا: المرأة التي تأكل كثيرًا ولا يزيد وزنها لا تعاني من زيادة حجم جسمها أثناء فترة الحمل، لأنها لا تكون كبيرة للغاية بل سيصبح قوامها رائع، كما أنها ستبدو دومًا جميلة وصغيرة السن مما قد يجعل المرأة السمينة تكرهها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.