حيلة طريفة: طفلان يستخدمان طقم أسنان جدتهما لتشكيل رجل الثلج

يُعتبر مُجسّم رجل الثلج، أحد مُجسّمات الزينة الجميلة الإبداعيّة التي يُشكّلها الأطفال والكبار بعدّة تصاميم وأشكال مُختلفة، ولا يقتصر مفهوم رجل الثلج على عمل مُجسّم رجل فقط، بل يُمكن تزيينه ليبدو كامرأة بإضافة الشعر والحليّ والعناصر الأنثويّة الأخرى له.

ففي مشهد طريف وغريب أثناء زيارة “ستيفاني” لمنزل جدتها المتواجد بمدينة “تيسايد” الإنجليزية برفقة زوجها و ابنتها “فاي” و ابنها” دوجي”، أرادت “فاي” الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الثلوج المتراكمة حول المنزل، واقترحت على شقيقها “دوجي” بناء رجل ثلج، لكن الشكل النهائي للعبتهما خرج بإضافة غير متوقعة بعدما عثرا على طقم أسنان لجدة والدتهما داخل صندوق يحوي أيضا أزرار قمصان.

وأوضحت “ستيفاني”  لصحيفة “ميرور”، أنها بقيت مع والدتها داخل المنزل وتركت الأطفال برفقة والدهم في الخارج، وعندما خرجت لتفقدهم، تفاجأت بطقم أسنان قديم لجدتها على وجه رجل الثلج، وعندما سألتهم عن السبب، قالوا إنهم أرادوا رسم ابتسامة على وجه جدتهم.

في حين اندهشت الجدة بالمشهد الذي أسعدها، وأكدت أن مشاهدة أبناء حفيدتها في الحديقة منحتها دفعة معنوية كانت تحتاجها طوال فترة وباء كورونا الذي عصف بالعالم نهاية 2019.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.