حيل وضع المكياج لصاحبات العيون الناعسة

العيون الناعسة أو العيون ذات الجفون المرتخية تحتاج إلى بعض الحيل عند وضع المكياج لتظهر عينيك بشكل ساحر، فإذا كنت من صاحبات العيون الناعسة، فستلاحظين أن جفنك مساحته صغيرة، وبالتالي لن تسطيعين وضع الآي لاينر وظل الجفون كما تتمنين.

تعرفي معنا على بعض حيل وضع المكياج لصاحبات العيون الناعسة.

الحيلة الأولى – ظل الجفون:

fustany-beauty-makeup-makeup tips for hooded eyes-rosie2_zps5a1oav2i

أول خطوة يجب عليك اتباعها عند وضع المكياج للعيون الناعسة، هو وضع ظل جفون فاتح اللون. يمكنك استخدام ظل جفون كريمي لأنه سيساعدك على إبراز جمال عيونك الناعسة.

ثاني خطوة هو وضع ظل الجفون على تجعيدة الجفن. عليك تحديد لون ظل جفون داكن ولكن ليس بالضرورة أن يقتصر على اللون الأسود أو البني فقط. فإذا كنت من محبي الألوان المختلفة، يمكنك الاتجاه إلى الدرجات الداكنة من ظل الجفون الذي تم تطبيقه مسبقا.

أخر خطوة، قومي بتطبيق ظل جفون بالدرجة الأكثر دكانة على عظمة الحاجب فقط. هذه الحيلة البسيطة ستظهر عينيك بشكل أكبر مما هي عليه، وستخفي الشكل المرتخي للجفن. فقط تأكدي أن ظل الجفون الداكن لا يقترب نهائيا من الركن الداخلي للعين.

الحيلة الثانية – الآي لاينر:

fustany-beauty-makeup-makeup tips for hooded eyes-jennifer lawrence1_zpsnjlihh7p

عند تطبيق الآي لاينر، احرصي على أن يكون خط الآي لاينر رفيع جدا وقريب من خط الرموش. قد تحتاجين إلى عمل رسمة عيون القط واحرصي على إنهاء الخط قبل الطرف الداخلي لعينيك.

الحيلة الثالثة – الماسكرا:

fustany-beauty-makeup-makeup tips for hooded eyes-taylor swift2_zpsminzhq62

الرموش الطويلة ستكون رائعة للغاية مع العيون الناعسة، فالرموش الطويلة ستجعل عينيك براقة وأوسع. قومي بوضع عدة طبقات من الماسكرا أو يمكنك الاتجاه إلى تركيب الرموش.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.