خلطات طبيعية للحفاظ على إطلالة مشرقة في شهر رمضان

السهر لساعات متأخرة والتعب خلال النهار يتركان على الوجه وتحت العيون خطوط لا تحبذها معظم النساء.

ولأن شهر رمضان الفضيل يتطلب منك القليل من الجهود الزائدة لا بد إذاً أن تتعرّفي معنا على خلطات طبيعية سهلة يمكنك تطبيقها في المنزل لتحاربي بها تجاعيد ما تحت العين الناتجة عن التعب، اعتمديها واحصلي على نتائج مثالية لتبقي متألقة بإطلالة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها في شهر رمضان.

خلطة الخميرة وزيت الزيتون

تعد الخميرة من أكثر المواد الغنية بالفيتامين B الذي ينشط الدورة الدموية ويعزز خلايا البشرة، لذلك طبقي ملعقة صغيرة منها وأضيفي عليها زيت الزيتون، أخلطي المكوّنات حتى تصبح متماسكة وطبقيها تحت عينيك لـ 40 دقيقة يومياً. اعتمدي هذه الخلطة وتمتّعي بإطلالة مثالية.

خلطة العنب وماء الورد

يُعد العنب الأخضر من أهم الفواكهة التي يتم استخدامها في كريمات التجاعيد وذلك لفعاليته السحرية وتأثيره السريع، لذلك لا تعرضي عينيك لماسكات كيميائية بل ضعي في الخلاط 6 أو 7 حبوب من العنب مع بذورها وأضيفي نصف ملعقة صغيرة من ماء الورد الذي يرطّب بشرة العين بشكل أسرع. طبقي الخليط تحت عيونك يومياً ، اتركيه لـساعة من الوقت واحصلي على نتيجة مثالية في وقت قصير.

خلطة الأفوكادو والخيار

تحتوي فاكهة الأفوكادو الأحماض الدهنية وعناصر غذائية مهمة تساعد في محاربة تجاعيد العينين وترطيبها، لذلك لا بد من الإستفادة منها من خلال خلط فاكهة الأفوكادو مع الخيار وتطبيقه تحت عينيك لمدة 30 دقيقة. يذكر ان الخيار مثالي للتخلّص من الهالات السوداء، لذلك اعتمدي هذه الخلطة كعلاج يومي في رمضان وحاربي بها علامات التّعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.