ديور تكشف عن مجموعة “Diorama Precieuse” من المجوهرات الراقية

كشفت دار ديور الفرنسية هذا الشهر عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية “Diorama Precieuse” والتي تضم ست قطع من المجوهرات الجميلة والمميزة مزينة بالأحجار الكريمة الملونة.

 ImageGen

استلهمت هذه التصاميم المبتكرة من فستان Diorama والذي قام بتصميمه كريستيان ديور لمجموعة  ربيع / صيف 1951 من فساتين الـ”هوت كوتور” ، حيث قام فيكتوار دو كاستيلان باعادة صياغة الشرائط الملتوية والتي زينت فساتين الهوت كوتور لسنة 1951  من المعادن الثمينة على الخواتم و الأقراط الجديدة.

Dior Diorama Precieuse_coloured stone earring Dior Diorama Precieuse_rose gold and pink stone ring

دار ديور تثبت من جديد بمجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية “Diorama Precieuse” أنها لاتزال الأولى بين منافسيها في تصميم المجوهرات الفخمة، حيث يعد تصميمها الجديد للخواتم المفتوحة من التصاميم الشائعة والمفضلة خلال هذا الموسم، في حين أن تصميمها للأقراط الغير متساوية الحجم اصبح موضة في الوقت الحالي.

Dior Diorama Precieuse_white and blue stone earring Dior Diorama Precieuse_white gold and blue stone ring

و تأتي مجموعة Diorama Precieuse عقب طرحها لمجموعة آرشي ديور Dior Archi من المجوهرات الفخمة خلال مشاركتها الرابعة في معرض التحف والمجوهرات Biennale des antiquaries في العام الماضي، هذه الأخيرة مستوحاة من مجموعة “كورول ”  Corolle التي قدمها كريستيان ديور في عرض أزيائه الأول في 12 شباط/فبراير 1947 ،وتميزت بكونها مصممة من الأحجار الكريمة والمعادن الفخمة لتشبه منحوتات ذات تقاسيم و انحناءات وطيات مميزة .

Dior Diorama Precise_rose gold and diamond earrings with pink stone

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.