رمضان 2021.. تعرف على فكرة وضحايا برنامج “رامز جلال” الجديد

يتفق أغلب متابعي البرامج الرمضانية أن مقالب الممثل المصري الشهير “رامز جلال” أصبحت أيقونة البرامج في كل موسم رمضاني، وهو ماجعلها تحصد أعلى نسب المشاهدة، متفوقة على باقي البرامج رغم روعة محتواها.

فإطلالة “رامز” ودمه الخفيف وروحه المرحة، هي مصدر نجاح برامجه، ناهيك عن سعيه المتواصل في التجديد والتطوير من محتوى مقالبه، الذي يهيج فضول المشاهدين الراغبين في التعرف عن فكرة المقلب والضيوف الذين سيتم خداعهم.

ومن هذا المنطلق، ومن أجل إشباع فضول المشاهد العربي، كشف موقع “مجلة هي” عن فكرة هذا الموسم وعن بعض الضيوف الذين خدعهم “رامز”، حيث أوضحت المجلة أن أحداث البرنامج صورت في مدينة الملاهي السعودية.

فكرة هذه السنة تتلخص في أن “رامز” سيعمد إلى استدراج ضيوفه إلى مدينة الملاهي، وسيقابلهم بمجموعة من المغامرات، قبل أن يسقطوا من ارتفاع شاهق بالمياه.

أما فيما يتعلق بالضيوف الذين وقعوا في الفخ هذه السنة، فقد كشف مقدم برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” “عمر ربيع ياسين” عن بعضهم في تغريدة على تويتر مثل “محمد مجدي قفشة”، و”محمد هاني”، و”مروان محسن”، لاعبا النادي الأهلي المصري، و”محمود جنش”، لاعب نادي الزمالك، الذين انتهوا من تصوير حلقاتهم في البرنامج الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.