روسي يقرر العيش سنةً كاملة بلا طعام أو شراب

بالتأكيد يمكنك أن تعيش بدون مكيف هواء أو ديكورات المنزل الداخلية أو غيرها من الكماليات، ولكن هناك أساسيات للحياة لا يمكن للإنسان أن يعيش بدونها، وللبقاء على قيد الحياة يطبق الخبراء ما يعرف بقاعدة الثلاثات، حيث يمكن للإنسان أن يعيش لمدة ثلاثة أسابيع بدون طعام، وثلاثة أيام بدون ماء وثلاث ساعات بدون مأوى وثلاث دقائق بدون هواء، وبالطبع هذه القواعد مجرد نظريات استرشادية حيث تختلف الفترة التي يتحملها كل شخص تبعًا لعوامل مختلفة، لكن إذا قلت لك عزيزي القارئ أن شخصا قرر العيش سنة كاملة بلا طعام أو شراب فهل ستصدق؟

بالفعل، أعلن روسي يدعى “أوليغ ريزانوف” إقدامه على خطوة غريبة من نوعها قد تعرُّض حياته للخطر، موضحاً أنه يخطط العيش سنةً بلا طعام أو شراب.

وقال، بحسب ما نقله موقع “سبوتنيك” الإخباري عن صحيفة “مير” الروسية: “نحن محاطون بالطاقة، وعادة ما نحصل على الطاقة من الطعام، لكن هناك آليات تسمح لنا بامتصاص الطاقة دون الطعام”.

وتابع: “تعلمت العمل مع العقل الباطني. ومهمتي هي تحقيق الشباب الدائم والقدرة على تجديد الخلايا بسرعة كبيرة، وبمعنى آخر بلوغ الحياة الأبدية”.

وعانى ريزانوف، البالغ من العمر 22 عاماً، الشلل، وبدأ تجربة علاجات البرد عندما لم يستطع الأطباء استعادة صحته بالكامل، فغطس في الماء المثلج، ودفن نفسه عارياً في الثلج، وقفز بالمظلة في الطقس البارد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.