رونالدو يتألق ويقود ريال مدريد الى فوز صعب على فالنسيا !

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق فوز صعب ومهم على ضيفه فالنسيا خلال المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأحد على ملعب سينتياجو بيرنابيو وذلك ضمن الجولة ما قبل الاخيرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتتح ريال مدريد باب التسجيل في الدقيقة 26 من عمر اللقاء وذلك عن طريق تسديدة قوية زاحفة من النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو خارج منطقة الجزاء ليعلن تقدم المرينجي بهدف نظيف قبل أن يضيف النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدق الثاني قبل نهائية الشوط الأول من اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض فالنسيا محاولا تقليص النتيجة وهو الامر الذي تحقق بالفعل في الدقيقة 55 عن طريق مورينيو قبل أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تسجيل الهدف الثاني للمرينجي بحلول الدقيقة 59 من عمر المباراة قبل أن يغادر أرض الملعب ويفسح المجال أمام زميله الاسباني أربيلو والذي لعب أخر مباراة له في سينتياجو بيرنابيو.

وتراجع ريال مدريد في الدقائق الاخيرة من المباراة ليتمكن فالنسيا من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 81 عن طريق أندريه جوميز لتنتهي المباراة بهذه النتيجو وبذلك تمكن ريال مدريد من الصعود الى المركز الثاني مستغلا تعثر أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي في حين ابتعد برشلونة بالصدارة بفارق نقطة واحدجة بعد تحقيقه الفوز على جاره إسبانيول.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.