ريال مدريد يتعادل سلبيا مع مانشستر سيتي يتعادل في ذهاب نصف نهائي الأبطال !

سقط النادي الاسباني ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع النادي الانجليزي مانشستر سيتي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين علىى ملعب الاتحاد ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يشهد الشوط الأول خلال لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي أية فرصة خطيرة على مرمى نافاس أو جو هارت حيث احتدم الصراع على الكرة بين خطي وسط الفريقين مع تفوق مدريدي طفيف دون القدرة على نقل الكرة الى النصف الاخير من الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني قام المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان بإخراج مواطنه كريم بنزيما الذي يعاني من إصابة ليدخل مكانه المهاجم الاسباني خيسي رودريجيز والذي حظي بأول فرصة حقيقة وخطيرة على مرمى جو هارت عبر رأسية متقنة تصدت لها العارضة العلوي للمرمى.

وبعد هذه المحاولة الخطيرة بدقائق فقط عاد ريال مدريد لتشكيل خطورة على مرمى مانشستر سيتي وذلك من خلال رأسية البرازيلي كاسيميرو التي تصدى لها جو هارت على خط المرمى حيث كانت وشيكة جدا على الدخول.

وحظي المدافع البرتغالي بيبي بأخطر فرصة في اللقاء بعد أن انفرد بحارس المرمى جو هارت من مسافة قريبة جدا ليسدد الكرة الى صدر الحارس بدلا من وضعها في الزاوية.

وبعد هذه المحاولة الاخيرة رد مانشستر سيتي على ريال مدريد بمحاولة خطيرة جدا في الدقائق الاخيرة وذلك بعد أن نفذ النجم البلجيكي دي بروين ركلة حرة مبارشة تألق الحارس الكوستاركي كايلور نافاس في التصدي لها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.