ريال مدريد يقلب النتيجة على فولفسبورج ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق فوز مستحق على ضيفه الألماني فولفسبورج خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سينتياجو بيرنابيو ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وتلقى ريال مدريد خسارة مفاجئة على ملعب فولفسبورج بهدفين نظيفين لتنخفض حظوظه في التأهل الى نصف نهائي دوري الابطال لكن لحسن الحظ تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاث أهداف في اللقاء ليقود فريقه الى الدور القادم.

وافتتح رونالدو باب التسجيل في الدقيقة 16 من عمر اللقاء بعدج استلامه لتمرير زميله الاسباني داني كارفخال والتي وضعته أمام المرمى قبل أن يضيف الثاني بعدج دقيقة واحدة فقط برأسية خادعة مستغلا الركنية التي حصل عليها فريقه والتي نفذها النجم الألماني توني كروس في حين سجل الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 77 من خلال ضربة حرة مباشرة.

وعموما قدم لاعبي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أداءا جيدا خلال المباراة حيث تمكنوا من السيطرة على خط الوسط وكذلك إغلاق الثغرات الدفاعية أمام هجوم  فولفسبورج الذي كاد أن يقلب النتيجة في الكثير من المناسبات.

وبهذا الفوز أصبح ريال مدريد أول المتأهلين الى الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا الى جانب النادي الانجليزي مانشستر سيتي والذي تمكن من إقصاء النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشئ في انتظار نتائج مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة وأيضا بايرن ميونخ و بنفيكا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.