زيدان يقوم ريال مدريد لتحقيق الحادية عشر في ميلان !

تمكن النادي الملكي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه على حسابه جاره أتلتيكو مدريد وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم أمس السبت على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الايطالية والذي انتهى بتعادل إيجابي بين الفريقين قبل أن يحسم المرينجي اللقب في ركلات الجزاء.

ريال مدريد بدأ اللقاء برثم هادئ نوعا ما مقارنة بجاره أتلتيكو مدريد الذي فضل ممارسة ضغط عالي على دفاعات ريال مدريد لكن هذا الاندفاع البدني كلف الروخي بلانكوس هدفا مبكرا في الدقيقة 15 وذلك عن طريق رجل العاشرة المدافع والقائد الاسباني سيرجيو راموس الذي حول تمريرة زميله النجم الويلزي جاريث بيل الى هدف مبكر في مرمى أوبلاك.

وشهدت باقي مجريات الشوط الثاني محاولات عديدة من كلا الفريقين الا أن أغلبها كان من نصيب ريال مدريد الذي قدم مباراة كبيرة بالرغم من تعرض الكثير من اللاعبين للاصابة وإتمامهم المباراة الى أخر دقيقة وكان أخطر هذه المحاولات من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي جريزمان الذي فضل الاعتماد على التسديدات خارج منطقة الجزاء والتي لم تنجح في مباغتة حارس ريال مدريد كايلور نافاس لينتهي الشوط الاول بتقدم المرينجي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني تراجع لاعبي ريال مدريد الى مناطقهم من أجل المحافظة على التقدم في حين حاول لاعبي أتلتيكو مدريد تسجيل هدف التعادل وبعد دقيقتين فقط حصل فرناندو توريس على ركلة جزاء نتيجة تدخل كيبلير بيبي على قدمه ليمنحها لزميله الفرنسي انطوان جريزمان والذي فضل التسديد على العارضة.

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة تمكن البديل كاراسكو من تسجيل هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد ليشعل فرحة هستيرية في صفوف مشجعي أتلتيكو مدريد مستغلا عرضية زميله خوان فران والذي وضعته مباشرة أمام المرمى.

وخاض اللاعبين باقي مجريات الشوط الثاني والاشواط الاضافية كذلك دون تشكيل أية خطورة حقيقة على مرمى الخصم ليعلن الحكم التوجه الى ركلات الترجيح لحسم اللقاء وهنا ابتسم الحظ لريال مدريد حيث سجل كل من فاسكيز و راموس وبيل ومارسليو وأيضا كريستيانو رونالدو في حين أخطأ خوان فران في وضع الركلة التي سددها في المرمى ليتوج ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي على حساب أتلتيكو مدريد وذلك في عام 2014 و 2016.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.