سامسونج تعمل على تطوير جهاز لوحي عملاق مدعوم بنظام الأندرويد

راينا سامسونج تحاول ان تتقدم الى الامام طوال هذه السنوات الماضية وتسعى دائما الى التغلب على شركة ابل . وقد سمعنا مؤخرا ان ابل تعمل على تطوير جهاز لوحي جديد يحمل اسم iPad Pro ياتي بشاشة بحجم 12.9 إنش وقد تقوم باطلاقه في وقت ما من هذا العام، وها هي ذا سامسونج تعمل ايضا على تطوير جهاز لوحي جديد ياتي بشاشة ضخمة و بالطبع مدعوم بنظام الأندرويد. يبدو ان الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج سياتي بشاشة عملاقة بحجم 18.4 إنش وسيكون مدعوما بنظام الاندرويد ، ومن الممكن ان يحمل هذا الجهاز اللوحي الإسم الرمزي Yahoe وقد ياتي كذلك مع الإسم الرمزي SM-T670 وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع SamMobile.

وقيل ايضا ان هذا الجهاز اللوحي الجديد سياتي بشاشة عملاقة من نوع TFT LCD وتبلغ درجة وضوحها الى 1080×1920 بكسل،اضافة الى  معالج ثماني النواة من نوع  Exynos 7480 بتردد 1.6Ghz و سياتي مع 2GB من الذاكرة العشوائية،ومع 32GB من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عن طريق منفذ MicroSD، اضافة الى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل،وسيكون مدعوما بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop وسياتي كذلك مع بطارية بسعة 5700mAh.

للاسف الشديد لا نزال لا نعرف موعد الاعلان الرسمي عن هذا الجهاز اللوحي العملاق، ومن المتوقع ان تعلن عنه سامسونج في معرض IFA 2015 المقرر عقده ببرلين بداية شهر سبتمبر المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.