سواروفسكي تطلق أول مجموعة لها من المجوهرات الثمينة

كشفت العلامة التجارية سواروفسكي Swarovski الرائدة عالميا في صناعة الكريستال والأكسسوارات الراقية عن خططها لإطلاق أول مجموعة من المجوهرات الثمينة للمرة الأولى.

A necklace from Swarovski's fine jewelry collection.

عقب اطلاقها لأول مجموعة لها من الأزياء والملابس في وقت سابق من هذا العام، وبعد الكشف عن تعاون جديد مع مصمم الأزياء جان بول غوتييه، أعلنت سواروفسكي Swarovski عن خططها لإطلاق أول مجموعة خاصة بها من المجوهرات الجميلة وذلك احتفالا بعيدها الـ120 .

 و تنوي علامة كريستال سواروفسكي Swarovski للأكسسوارات الراقية  التوسع في عالم التجارة بدخول عالم الأزياء والمجوهرات واطلاقها لأول مجموعة لها من المجوهرات الثمينة والمثالية لكل المناسبات  و هي مستوحاة من الطبيعة و من المقرر أن تصدر في يونيو المقبل.

A pair of earrings from Swarovski's fine jewelry collection.

تضم المجموعة المميزة 60 قطعة من المجوهرات مصنوعة من معدن الفضة الفاخر أو الذهب الأبيض و الوردي و الأصفر عيار 14 قيراطاً مع ألماس مدل من الكريستال و أحجار كريمة. تصاميم المجوهرات مستوحاة من الموطن الأصلي للعلامة والتي تأسست في عام 1895 و هي جبال الألب بسويسرا، و ترتكز على جمال المياه و الطبيعة.

كما تنقسم المجموعة إلى ثلاثة تصاميم: تصميم البتلة و الموجة الأبدية و خيط الشمس، و كلها مصممة وفق معايير 3D  الثلاثية الأبعاد.

A cuff from Swarovski's fine jewelry collection.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.