شانيل تكشف عن ساعاتها الجديدة قبل معرض BASELWORLD 2015

ألق نظرة على صور ساعات شانيل Chanel الجديدة قبل عرضها في معرض BASELWORLD 2015 القادم والذي ستحتضنه مدينة بازل السويسرية من 19 إلى 26 مارس 2015.

12cover_article_BASELWORLDSTANT_exterieur

باعتبارها واحدة من أفضل صانعي المجوهرات والساعات الثمينة في العالم، تستعد العلامة التجارية الراقية شانيل لعرض أحدث تصاميم الساعات الثمينة في معرض BASELWORLD 2015 والذي يعتبر أهم معرض عالمي لصناعة الساعات و المجوهرات الراقية.

المجموعة الجديدة من ساعات شانيل قسمت الى ثلاث مجموعات وهي J12 و Mademoiselle Prive  و Premiere .

J12_Soft_Rose_33mm_FN J12_Soft_Blue_38mm_FN J12_Soft_Blue_33mm_FN

مجموعة ساعات J12 ستكون متوفرة بثلاث درجات لونية جديدة من ألوان الباستيل، هي الازرق الفاتح، الزهري، والأخصر النعناعي ، بالاضافة الى الابيض النقي .

أما مجموعة Premiere  فتتميز بتصميم الأنثوي الجميل حيث تتميز بسوارها المعدني الطويل من الستيل الذي يلتف ثلاث مرات حول الساعد، كما ناها مزينة بشريط من الجلد بألوان رائعة كالزهري و الأزرق و البيج. كما انها متوفرة بتصميم آخر مزين بالماس و قرص تتوسطه زهرة الكاميليا.

Mademoiselle_Prive_Camelia_Dial_Mother_of_Pearl_FN

الى جانب أخر فقد تميزت مجموعة Mademoiselle Prive عن المجموعة الأخرى بتصميمها الراقي ما يجعلها احدى التحف الراقية والتي لطالما عاهدناها من شانيل حيت صنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مزينة بالماس مع سوار أسود من جلد تمساح الميسيسيبي. اما قرص الساعة فهو مزين بعصفور على غصن شجر تحيط به الورود الزهرية الجميلة.

 Mademoiselle_Prive_Coromandel_BEIGE_Gold_FN

وتتوفر بتصميم اخر مصنوع من الذهب باللون البيج و قرصها فهو مزين بالأغصان الربيعية المزهرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.