صوفيا ويبستر تطلق أول مجموعة أحذية خاصة بالعرائس 2015

مصممة الأحذية الشهيرة – صوفيا ويبستر – تطلق مجموعة جديدة من أحذية الزفاف بعد تلقي عدة طلبات من العرائس في جميع أنحاء العالم عبر الموقع الاجتماعي إينستاجرام .

Sophia-Webster-9-Vogue-18Mar15-pr_b

أصدرت مصممة الأحذية البريطانية صوفيا ويبستر مجموعتها الأولى لأحذية الزفاف جديد وذلك بعد ان كشفت في مقابلة أجريت معها مؤخرا، أن العرائس غالبا ما تقمن باختيار حذاء من تصميمها ليومهم زفافهم.

وقد صرحت صوفيا ويبستر خلال مقابلة اجرتها مع مجلة Vogue بما يلي :”لقد لاحظت ان الكثير من النساء يقمن بمشاركة صور أحذية زفافهم معي على إينستاجرام ، وذلك لكون الأحذية المختارة من تصميمي. كما يستقبل موقعنا الالكتروني العديد من الطلبات فاضطررنا الى عمل قائمة الانتظار لحذاء كوكو المصنوع من الساتان الازرق و صندل إيفانجلين ذو الأجنحة ، هذا الأخير بيع في أقل من 24 ساعة ، وهو الحذاء المفضل لدى العرائس “.

المساعدة السابقة في دار نيكولاس كيركوود قامت بتصميم أول مجموعة مخصصة لأحذية عروس 2015 في يوم الزفاف والتي تتكون من صنادل بوم بوم الرقيقة وصنادل من الساتان ذو كعب عالي مزين بكرات الكريستال. وتحمل جميع الأحذية توقيعها وهو عبارة عن جناح فراشة “Chiara” مصنوع من الجلد الازرق الفاتح تتخلله لألئ معدنية كما تشمل تفاصيل الزينة لكل حذاء كلمات رومانسية مثل بكلمات رقيقة مثل The Boy Is Mine ،Happily Ever After.

لنلقي نظرة عن صور أحذية عروس 2015 لـ “صوفيا ويبستر” :

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.