صيحة الحواجب الجليتر أحدث صيحات 2016

مازالت مواقع التواصل الإجتماعي تبهرنا بصيحات الجمال التي تعتنقها المدونات عليها، وخاصًة تلك التي تعتمد على منح الإطلالة المزيد من البريق واللمعان. فبعد الشعر المزين بالجليتر وتحدي الهايلايتر ظهرت صرعة حواجب جديدة وغريبة وهى Glitter Eyebrows التي ستمنحكِ مظهر جريء وجذّاب هذا العام، فتعرفي عليها معنا وأخبرينا برأيك…

امتلات صفحات موقع التواصل الإجتماعي الشهير انستقرام بصور كثيرة لمدونات وعاشقات الجمال اللاتي اعتمدن صيحة الحواجب الجليتر Glitter Eyebrows ، حيث ظهر البعض منهن بألوان صريحة واضحة مثل الجليتر الأبيض، والذهبي، والأرجواني، في حي أن البعض الآخر اكتفين بنثر القليل من الجليتر على الحواجب لمنحها وميض بسيط وأنيق.

b8468432b3ec11ba43d7d73c045c6c54

هذا إلى جانب أن هناك العديد من دور الأزياء والتجميل العاليمة قدمت صيحة الحواجب الجليتر في عام 2016، من أبرزها Giambattista Valli الذي اعتمد الفكرة بأسلوب جديد وغير تقليدي وهو التحديد الجزء السفلي من الحاجب (عظام الحاجبين) بخط رفيع من الجليتر اللامع. فشاهدي حواء الصور وأخبرينا بما نال إعجابك.

إذا أعجبتك فكرة الحواجب الجليتر Glitter Eyebrows وترغبين في اعتناقها لتحصلي على مظهر رائع وبراق هذا العام، فقومي حواء بتحديد حاجبيكِ بطريقة بسيطة كالعادة، ثم طبقي القليل من جل الشعر على شعيرات الحواجب وبعدها انثري الجليتر باللون الذي تفضلينه عليها، وانتهي برش رذاذ التثبيت.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.