غير معقول.. أميركي يعثر على تذكرة “يانصيب” فائزة، بعدما فقدها في موقف للسيارات

ينفق ممارسو ألعاب المقامرة واليانصيب في مختلف أنحاء العالم، ما يصل مجموعه إلى ملايين الدولارات، وعلى الرغم من أعدادهم الكبيرة التي يصعب عدها، إلا أن قليلا منهم من يحالفهم الحظ، كما أن بعض الأثرياء الذين يَنضَمون لقوائم المليونيرات، تكون لهم مع تلك الجوائز قصص مذهلة وشيقة، كالشخص الأمريكي الذي عثر على تذكرة يانصيب كان قد فقدها في موقف السيارات، فما القصة يا ترى؟

ففي تفاصيل القصة، ووفقا لأخبار نقلتها شبكة ” أي بي سي نيوز” الأميركية يوم أمس الثلاثاء، تلقى رجل أمريكي يدعى “سلاتين” خبرا سارا بعد إعلان فوزه في إحدى جوائز اليانصيب بقيمة 1.178.746 دولار، ما جعله يسارع إلى إخبار خطيبته بالأمر، لكن فرحته لم تدم طويلا، إذ اكتشف أنه فقد التذكرة وهو ما يعني تبخر حلم فوزه بالجائزة.

لكن “سلاتين” لم يقف مكتوف الأيدي، بل ظل متشبثا بأمل إيجاد التذكرة، وبدأ رحلة بحثه عنها في جميع الأماكن التي مر بها منذ أن اشتراها من متجر بقالة محلي، إلى أن وجدها في متجر قطع غيار ملقاة في موقف السيارات، كما سقطت منه أول مرة، ولكم أن تتخيلوا عدد الأشخاص الذين مروا أمام التذكرة دون أن يدركوا أنها ستغير حياتهم لو التقطوها من الأرض فقط.

وفي الأخير، عادت الفرحة إلى قلبَيْ “سلاتين” وخطيبته اللذان أوضحا لشبكة ” أي بي سي نيوز” الأميركية أنهما ينويان الاستمرار في العمل، واقتناء سيارة جديدة ومنزل خاص بهم.

 
 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.