في سابقة طبية.. أم بريطانية تلد توأمين متشابهين في يومين مختلفين

هل تخيلت لنفسك شقيقاً يشبهك تماماً؟ الأمر غريب بحق لكنه يحدث كثيراً، فهناك توائم متطابقة تماماً، وأخرى لا يتعدى الشبه بينهما ذلك الشبه بين الأشقاء العاديين.

لكن في حالة نادرة وغريبة هي الأولى من نوعها، أنجبت أم -تدعى “كريستن ستيفنز” المقيمة في “سومرست” بإنجلتر- توأمين متماثلين وُلدا في يومين مختلفين وفي كيسي حمل منفصلين، واللذين يبلغان من العمر الآن 20 شهراً، بفارق 11 دقيقة.

 ووفقا لصحيفة “ديلي ميل البريطانية” فإن التوأمين، أصبح لديهما أعياد ميلاد مختلفة، أما السبب فيعود لكونهما رأيا النور في منتصف الليل.

وحول تفاصيل الواقعة تقول الأم كريستن “طوال حملي، قيل لي إنهما غير متطابقين، وقد آمنت بذلك”، لكن بعد ولادتهما في 6 و7 يونيو، بَدَأ يبدوان متشابهين للغاية.

وأضافت الأم للصحيفة ذاتها ” بعد أن اكتشفت في البداية أني حامل بتوأمين في الأسبوع الـ12، ذهلت أنا وزوجي وغمرتنا سعادة كبيرة، جلسنا في صمت ونظرنا إلى بعضنا البعض، لقد شعرنا بصدمة تامة لأن أياً منا ليس لديه أي توائم في عائلته”.

أما فيما يخص الاستعداد لاستقبالهما قالت “كنت أرتجف مثل ورقة الشجر، لكن بعد ذلك بدأنا نتحدث عن الأمر وما سنحتاجه من لوازم لطفلينا، بدأنا نشعر بالإثارة والنعمة حقاً“.

واختتمت حديثها بالقول: “عندما ينامان، يريدان دائماً أن يكونا متجاورين، إنه شعور خاص جداً“.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.