قريــبا … فيلم الدراما المرتقب Me And Earl And The Dying Girl

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة Me And Earl And The Dying Girl هو فيلم دراما امريكي من اخراج ألفونسو غوميز-ريجون وتأليف جيسي أندروز، مقتبس من رواية اندروز الاولى والتي اصدرتها سنة 2012 وتحمل نفس الاسم. ويشارك بطولة الفيلم كل من توماس مان، أوليفيا كوك وجون بيرنثال. عرض الفيلم لاول مرة في مهرجان صندانس Sundance السينمائي 2015 في شهر فبراير الماضي ونال أعجاب اللجنة والجمهور حيث فاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى وجائزة الجمهور لأفضل فيلم دراما امريكي ، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في 12 يونيو 2015.

MV5BMjE5NzMzNjAyMF5BMl5BanBnXkFtZTgwMDcxODMyNTE@._V1_SX640_SY720_

قصة فيلم Me And Earl And The Dying Girl

يحكي الفيلم قصة طالب بالثانوية جريج جاينز (توماس مان) و الذي تجبره والدته على قضاء بعض الوقت مع راشيل (أوليفيا كوك)  وهي زميلته في الفصل التي لم يتحدث معها منذ ان كانوا زملاء في الروضة، وقد اكتشفت حديثا انها مصابة بسرطان الدم.

قصة الفيلم شبيهة نوعا ما بقصة فيلم ” The Fault In Our Stars” والذي يعد من أفضل الافلام التي عرضت السنة الماضية حيث نال شعبية كبيرا وجنى ارباحا بلغت 307 مليون دولار ، وسطع نجم كل من شايلين وودلي و أنسيل إلغورت بفضل هذا الفيلم،لهذا فان من المحتمل ان يكون فيلم Me And Earl And The Dying Girl هو الآخر ناجحا.

معلومات عن فيلم Me And Earl And The Dying Girl

تاريخ الاصدار: 12 يونيو 2015
بطولة: توماس مان، أوليفيا كوك، نيك أوفرمان، مولي شانون، جون بيرنثال وكوني بريتون
تاليف: جيسي أندروز
إخراج: ألفونسو غوميز ريجون
إنتاج: ستيفن رالس، دان فوجلمان، وجيريمي داوسون
مدة الفيلم: 104 دقيقة
توزيع: Fox Searchlight Pictures

الفيديو التشويقي للفيلم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.