قوقل تتعاون مع شركة ماتيل للألعاب لإعادة طرح نظارات View-Master

mattel-and-google-reimagine-the-iconic-view-master-toy-1

اعلنت شركة ماتيل “Mattel” لصناعة الألعاب عن اصدارها  لنسخة مطورة من نظارة فيو ماستر “View-Master” الكلاسيكية والتي شهدت انتشارا واسعا في التسعينات حتى تكون مناسبة للجيل الجديد وتواكب التكنولوجيا الحديثة، وذلك في شراكة فريدة مع شركة جوجل حيث سيتم استبدال عجلات الافلام بأجهزة الأندرويد لتفتح امام المستخدمين تجربة واقع افتراضي جديد.

 Mattel_and_Google mattel-and-google-reimagine-the-iconic-view-master-toy-1

وقد اصدرت شركة ماتيل للألعاب نظارة فيو ماستر “View-Master” في سنة 1990 ، واعلنت حديثا عن شراكتها مع شركة قوقل لتطويرها ورفع مستواها للجيل الرقمي الجديد وتقديم تجربة آمنة للواقع الافتراضي للأطفال بشكل مناسب للقرن الـ21.

نظارة فيو ماستر “View-Master” ستحتفظ بشكلها القديم ولكن مع تغيير بسيط في تصميمها بإضافة فتحة لهواتف الأندرويد، ولتشغيلها تقوم بإضافة أقراص الصور الدائرية والتي كانت علامة مميزة للعبة في القرن الماضي ، حيث يتم ربط الأقراص مع تطبيق خاص بالنظارة يعمل في هواتف الأندرويد لعرض محتواها.

وتتيح النسخة الجديدة من نظارة لمستخدميها النظر في جميع الاتجاهات، لمشاهدة الابعاد الثلاثية للصور المعروضة عبرها، حيث تدعم العرض حتى 360 درجة، بالإضافة الى الانطلاق في رحلات افتراضية إلى مجموعة من أشهر الأماكن السياحية، أو الطبيعية حول العالم، أو إلى بعض الأماكن في الفضاء.

في الفيديو التالي ستتعرف على طريقة استخدام نظارة “View-Master”

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.