كيف تتخلصين من الرؤوس السوداء بواسطة الملح ؟

مشكلة الرؤوس السوداء من المشاكل الأكثر شيوعا والتي تصيب العديد من الرجال والنساء أيضا. وغالبا ما تظهر في منطقة الوجه وبالتالي يعتبرها الكثيرين معيبة بعض الشيء وتتسبب بالحرج لكل من يعاني منها.

و هناك طرق مختلفة للتخلص منها دون أن تترك أي علامات، ومن أبزها خلطات الملحالطبيعية، تعرفي عليها معنا في هذا المقال:

Como-eliminar-los-puntos-negros-con-sal-3

مزيج الحليب والملح
تحتاجين إلى القليل من الحليب والملح، حضري هذا الخليط بمزج الملح والحليب حتى نحصل على عجينة متماسكة، مرري هذه العجينة على كمناطق ظهور الرؤوس السوداء على الأنف أو المنطقة التي تحيط به، ومع مرور الوقت سترين اختفاء الرؤوس حتى تختفي تماما دون أن تترك أي علامات.

مزيج الملح والطين والعسل
هذا الخليط يمكن أن يتحول إلى قناع تقشير ممتاز من شأنه أن يساعد على إزالة الرؤوس السوداء، امزجي الملح والطين والعسل حتى تحصلي على مزيج رملي، افركي بها المنطقة التي تظهر بها البثور السوداء لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه، وسترين أنه بعد بضعة أيام قد اختفى بشكل كلي.

Como-eliminar-los-puntos-negros-con-sal-2

الماء والملح
غسل الوجه يوميا بالماء الدافئ والملح يحدث فرقا كبيرا في علاج الرؤوس السوداء، لأن الملح سوف يساعد على التقليل من كمية الرؤوس السوداء من وجهك،وذلك بسبب عمله على تقليل الدهون الزائدة بشكل كبير والتي هي السبب الرئيسي في ظهور الرؤوس السوداء.

معجون الأسنان والملح
امزجي معجون الأسنان والملح بنسب مماثلة، ثم طبقيها بالتساوي على الأنف وعلى المنطقة التي تحيط به، إذا كانت بشرتك حساسة فمن الأفضل تجنب هذا الخليط، لأن معجون الأسنان يمكن أن يكون مؤلما، وتجنبي وضعه حول عينيك حتى لا تعاني من عواقب وخيمة، دلكي المنطقة لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بلطف بالماء الدافئ، ثم امسحي المنطقة بمنشفة باردة لغلق المسام.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.