محكمة إسبانية تصدر حكماً بهدم فندق “ميسي” في برشلونة!


صدرت محكمة إسبانية حكم قضائي بهدم الفندق الفاخر الخاص باللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” والذي تبلغ قيمته 26 مليون جنيه إسترليني في مدينة برشلونة الإسبانية.
افتتح “ميسي” الفندق من فئة 4 نجوم في عام 2017 في قلب “سيتجيس” في العاصمة الكاتالونية، وحسب صحيفة “El Confidencial” الإسبانية فإن المحكمة أمرت “ميسي” بهدم العقار لأنه لا يفي بلوائح البناء المطلوبة في برشلونة، وجاء في التقرير أن الشرفات في الفندق كبيرة جدًا وقد تتسبب في خطر انهيار المبنى إذا لم يتم تقليص حجمها أو إزالتها، كما أن خطة الهروب من حريق المبنى لا ترقى إلى المستوى القياسي والآمن.
صرح “ميسي” بأنه اشترى العقار في عام 2017، ويبدو أنه لم يكن يعلم أن الأمر الصادر بهدم المبنى كان قد صدر بالفعل بحلول الوقت الذي أصبح فيه المالك، وأضافت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني لم يكن على دراية بالقضية إلا عندما استلم الأمر القضائي.
عاش “ميسي” معظم حياته في برشلونة منذ انضمامه إلى النادي الكتالوني في سن 13 عاماً، ويمتلك فنادق في مناطق مثل “إيبيزا” و”مايوركا”، وبحلول عام 2021، انتقل إلى “باريس سان جيرمان” بعقد لمدة عامين، حيث كافح اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لتقديم أفضل ما لديه منذ انتقاله إلى حديقة الأمراء وتمكن من الفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.