مصر.. أغرب دعوى طلاق !!

لا تخلو العلاقات الزوجية من المشاكل، والبعض منها يصل للطلاق بسبب عدة أمور منها عدم التفاهم أو الخيانة أو الأحوال المادية، لكن في بعض الأحيان قد يقع الطلاق بسبب أمور جد تافهة بل قد تبدو غريبة للغاية، كدعوى الطلاق التي أقامتها زوجة  مصرية ضد زوجها  لأنه قال لها “أريد أن تقبليني أمام عائلتي” !!

وفي تفاصيل القصة، فقد حدث نزاع أسري غريب وطريف  بطلاه زوجان لم يمر على زواجهما سوى 8 أشهر، لتُكتب ملامح نهايته داخل محكمة الأسرة بتفاصيل دونتها أوراق دعوى طلاق للضرر أقامتها الزوجة ضد زوجها قائلة في نهايتها “لا أرغب في الصلح وأطلب إحالة قضيتي على المحكمة”.

وقالت إنه كان شديد الارتباط بعائلته بداية من والديه وأشقائه مرورا بأولاد أعمامه وأخواله، ولم تكن علاقتهم علاقة قرابة عادية بل كانت أكثر من ذلك، فجميعهم يعرف أدق تفاصيل حياة الآخر.

وأضافت: في إحدى المرات وأثناء زيارة اثنين من أبناء عمه لنا بصحبة زوجتيهما قال لي أمامهم “قبليني” على سبيل المزاح لكنني اعترضت على طريقته وعنفته أمامهم ما أثار غضبه لتبدأ بعدها خلافاتنا الزوجية.

وأردفت: “منذ ذلك الموقف وهو يراني “متكبرة عنيدة” لا أقبل منه أي تعليق أو نقد، وأنا أراه دائم الانتقاد لتصرفاتي ولا يرى لي أي حقوق في أي شيء يخص حياتنا الزوجية. مضيفة: “تحولت حياتنا في هذه الفترة القصيرة إلى جحيم من الخلافات المستمرة، وعندما طلبت منه الطلاق وافق ولكن بشرط تنازلي عن كل حقوقي القانونية، وهو ما دفعني للجوء إلى المحكمة لإقامة دعوى الطلاق”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.